📹

اب بيطعمي ابنته سندوشه وبحطلهاا كاتشب بكل لقمه بتاكلها.....صارت البنت الصغيره تفتح تمها وتبكي الاب بيصرخ بيحكيلها: السندوشه البارده لا تمثلي رح تاكلها يعني راح تاكلها😒 وبعد ما خلصت السندوشه اجت امها اخذتها نومتها بحظنها الدافي❤بلش الاب ينظف الاكل وفتح ثلاجه ليرجع علبه الكاتشب واتفأجئ انه ساحب علبه الشطه بدل الكاتشب😫 البنت كانت عم تبكي هو كل فكرو انها كانت عم تبكي من سخونه السندوشه!راح لعندها ومسح على راسها هي نايمه وحكالها انا اسف يا بابا ما_حسيت_بوجعك_لانه_ما_ذقتو؟؟؟💔 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 كم مره حرقتوا غيركم بافعالكم ونزلتوا دموعهم وبتحكولهم:يوقفو عن التمثيل؟! كم مره خليتو غيركم ينام وهو عم يبكي؟! كم مره جرحتو حدا بدون ما تعرفوا؟! كم مره فكرتوا انه كلامكم بلسم وبالحقيقه هو نار بحرق القلب؟! ((لو كل انسان ذااق الكلمه او الفعل قبل ما توجهوا لغيره لتحولت الحياه الى الجنه)) بس مع الاسف اكثرنا اكتسب الصفات السيئه وفقدنا نعمه الاحساس والراحه💔 🌹رساله للجميع🌹

📹

امير الصمت جميل جدا حروووفك

بدويةة يا خااال😻✌ ولقلبك يا رب

كن كما تريد لقلبك السعاده

بدويةة يا خااال😻✌ مـ♡̨̐ـسـٱء الـ♡̨̐ــغلاا

إبن الأقصى ‏*´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💖💖💖
لقلبــــك وروحــَــك الســــعاده
الله يسعد مساكي ياخاال🌺🌷⚘
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

صاحبة القلم الذهبي الجزائ

بدويةة يا خااال😻✌ ٱحـْـښڼ الله إليك صـ♡̨̐ـبـٱح الـ♡̨̐ـــورد🌹

يو سف احسنتى صباح الخير

بدويةة يا خااال😻✌ صـ♡̨̐ـبـٱح الـ♡̨̐ـــغلا

(عاشقة الأحزان ) مساء الورد الجوري 🌷

(عاشقة الأحزان ) فعلا صدقتي

بدويةة يا خااال😻✌ مـ♡̨̐ـسـٱء الـ♡̨̐ـــفل🌺

nashat nashat

بدويةة يا خااال😻✌ صـ♡̨̐ـبـٱحككك فل وريحان

احمد ابو الليل بدوية ياخال

صاحب الفخامه رائعه

روحي تحبك رااااائعه
يسسسعد صباحك

النورس المقدسي 🌹 كلام جميل ...

عاشق عيونها 💔 قوية بربي قوية

جنـــــ9نـ شـأيــ🎅ـب👌 يسعدلي قلبك غلا كلام حلووو

فهد ksA رساله جميله والمقطع أجمل يسعدوووو🌺🙋‍♂️

امير بدون امارة صباح الخير

احمد ابو الليل صباحك احلا من الورد

بدويةة يا خااال😻✌ كجمال تواجدكككككك صـ♡̨̐ـبـٱح الـ♡̨̐ـــورد🌹

احمد ابو الليل كلام جميل صباحك ورد جوري

بدويةة يا خااال😻✌ احسن الله اليك

تُےـآجَےـ✨ آلَمِےـرجَےـلَة احسنتي اختي . برافو عليكي

امير بدون امارة 💜🌱🌰🌱💜
💜.•°``°•.¸.•°``°•.💜
💜( رؤؤؤؤؤعہہـــــــــــــــــــهہ🍃
💜`•.¸ 💜 ¸.•` 💜
💜° •.¸¸.•° 💜
💜💜 روٌِِوٌِِوٌِِوٌِِوٌِِوٌِِوٌِِوٌِِوٌِِوٌِِعٌٌَے💜ـــــــــــــــــهِ

امير بدون امارة صباح الخير لكل من في ابتسامتهم صباح 🌺
وفي حروفهم ود وفي كلماتهم حب⚘ ❤️ 🌹🙏🌹 صباحو لمن لا يحلو الصباح إلا بهم 💗

امير بدون امارة صدقتي ربنا يسعدك

بدويةة يا خااال😻✌ صـ♡̨̐ـبـٱح الـ♡̨̐ـــورد🌹

حمزه باش يسعدلي هالصباح

الجوهرة➰الزرقاء Lojaen 🌹🌹

الجوهرة➰الزرقاء Lojaen يسعد قلبك

عمارعمار احلا عمار بالعالم معقول نكون هيك ونحنا م بنعرف ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟🤔🤔🤔🤔

الجوهرة➰الزرقاء Lojaen جميل

Soliman Selim اذا حييتم. بتحيه فحيوا. باحسن
منها او. ردوها حديث
نحن نلعب بالكلمات ومن
منطلق الذوق نستعمل الكلمات
الجاذبه الفاتحه لشهيه الطرف
الاخر في الحديث هناك من
يسقط في فخ الكلمات ويحلق
عاليا والمثل يقول من
حلق عاليا سقط عميقا
وندخل في النوح والبكاء
والظلم والغدر رغم اننا لو
تحدثنا بعفويه وصداقه
واخوه لتجنبنا الكثير
مساءك جميل

ارض الوطن مأثرة جدا منها عبرة لمن يعتبر

😍🌹ٱلُـ‘ـُعُـ‘ـُنُـ‘ـُيُـډ ♥ روووووووووعه

Salim Idriss

Salim Idriss جميل

Abu Ammar متالقه ومبدعه وراقيه بدويه ومساكي فل

خضر محيسن

القلب الحزين يسعد قلبك

امير الصمتامير الصمتبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌كن كما تريدكن كما تريدبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌إبن الأقصىإبن الأقصىصاحبة القلم الذهبي الجزائ صاحبة القلم الذهبي الجزائ بدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌يو سفيو سفبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌(عاشقة الأحزان )(عاشقة الأحزان )(عاشقة الأحزان )(عاشقة الأحزان )بدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌nashat nashatnashat nashatبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌احمد ابو الليلاحمد ابو الليلصاحب الفخامهصاحب الفخامهروحي تحبكروحي تحبكالنورس المقدسي 🌹النورس المقدسي 🌹عاشق عيونها 💔عاشق عيونها 💔جنـــــ9نـ شـأيــ🎅ـب👌جنـــــ9نـ شـأيــ🎅ـب👌فهد ksAفهد ksAامير بدون امارةامير بدون امارةاحمد ابو الليلاحمد ابو الليلبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌احمد ابو الليلاحمد ابو الليلبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌تُےـآجَےـ✨ آلَمِےـرجَےـلَةتُےـآجَےـ✨ آلَمِےـرجَےـلَةامير بدون امارةامير بدون امارةامير بدون امارةامير بدون امارةامير بدون امارةامير بدون امارةبدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌حمزه باشحمزه باشالجوهرة➰الزرقاء Lojaenالجوهرة➰الزرقاء Lojaenالجوهرة➰الزرقاء Lojaenالجوهرة➰الزرقاء Lojaenعمارعمار احلا عمار بالعالمعمارعمار احلا عمار بالعالمالجوهرة➰الزرقاء Lojaenالجوهرة➰الزرقاء LojaenSoliman SelimSoliman Selimارض الوطنارض الوطن😍🌹ٱلُـ‘ـُعُـ‘ـُنُـ‘ـُيُـډ ♥😍🌹ٱلُـ‘ـُعُـ‘ـُنُـ‘ـُيُـډ ♥Salim IdrissSalim IdrissSalim IdrissSalim IdrissAbu AmmarAbu Ammarخضر محيسنخضر محيسنالقلب الحزينالقلب الحزين