📝 @you هناك سببان وراء عدم ثقتنا بالناس الأول أننا لا نعرفهم وثانيا أننا نعرفهم.

@you هناك سببان وراء عدم ثقتنا بالناس الأول أننا لا نعرفهم وثانيا أننا نعرفهم.

📝 @you  هناك سببان وراء عدم ثقتنا بالناس الأول أننا لا نعرفهم وثانيا أننا نعرفهم.

وداعٱ 🌹ياهوئ صدقتي
لقلبك السعاده وراحة البال غلاي

{ حـــروفـــ♥️مبـعـثره} الـــهــاجـــرّ وفي الحالتين نبقـا تائهين ولكن القلب يحكم في ذالك قبل أن ندرك يسـعـد صـبـاحـك 🌹

عاشق الروح gazy وإذا لم تجد من يغرس في أيّامك وردةً فلا تسعى وراء من غرس في قلبك سهماً ومضى ....
أحبتي..أحياناً يغرقنا الحزن حتّى نعتاد عليه وننسى
أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأنّ حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيّامنا شمعة
فابحث عن قلبٍ يمنحك الضوء
ولا تترك نفسك رهينةً لأحزان الّليالي المظلمة
ولا تقبل بأقل مما تستحق فأغلب أوجاعك تبدأ عندما تتنازل

#مسااااء_الخير_أحبتي.💗🥀

Mohamed Dyab ما رايك فيهم

حلا احمدحبيبي صباح ـ الَســــــِعٌادٍهّ وٌالَامًــــــــــــــــــــل💙🕊

🥀🥀قّےـآهےـِر 💕آلَقّےـلَوُبّےـ🥀🥀 صـــبّـــــــآحً ـ آلَخـــــــيـــــــّــر

Omar Zomra صباح النور والسرور

صدقت يا معلم صباح الخير 🌹🌸🌹🌸🌹🌸

تم حزف الحساب ..الازعر السوري.وداعآ راقـ•`ـــت 😂😅⚡⚡🌷

لقلبي حكايه جمال صباح الخير والعافيه

لقلبي حكايه جمال طبعااااا الذين تعريفهم هم غير جديرين والذين لا تعرفيهم لم
تطلعي على نواياهم
فتنعدم الثقه
والثقه تأتي ب التجربه وصد الناس

فداء شاكر ابو غوش حلوووه كلماتك ذهب 👍

مجنونك مايخونك

علي القريشي صباح الخير

همس القلوب 🌹كل⚘ الزهور🕊 تفوح🏵🌹 بعطرك♥⚘دًٍآم ًُنـــــــبض💙 قلبك⚘♥🌼يسعد أوقاتك 🌼🌼بالورد والياسمين 🌼

كاتب فصيح ‏لِأَنكِ امرأة من السكرأَحقنُ وقتي بِأنسُولينِ حروفك

. . #صبـــ︭ـٖ۪ــٖ۪ـﺎﺎحۦۦٲﻟ۬ـخـﻴــ︭ـٖ۪ــٖ۪ــࢪۥۥۥ❪🌹❫

🌹عاشق ♥الجمال 🌹سميرة السبب الأول مفهوم لكن كيف وانتي تعرفيهم
المثل يقول الي ما يعرفك ما يثمنك...تحياتي

عياش علي محمد عامر القرشي أكيد احسنتي اختي الغالية البرنسيسة

🌺عادل 🌺فلسطيني❤ صباحوو ورد وفل وياسمين
نعم صحيح

Abdo♡@ 😎😎😎 جميل حرفك صدقتي

گ̜̌برٍٍيََإء رٍٍجٍٍلُُ وغرٍۆرٍ إمرٍآہ لُگلُ حٍرفَ معنْﮯ....
ۆلُگلُ لُغةّ حٍرفَ .......
ۆلُگلُ أبْجٍدِيَةّ سحٍر.......
گلُمآتٌ رآئعةّ جٍدِآ لُہآ........
تٌأثْيَر آلُربْيَع... ۆڒٍقڒٍقةّ آلُعصٍآفَيَر......
لُگ منْيَ أرقﮯ آلُتٌحٍـيَآتٌٌ بْعبْق آلُيَآسميَنْ......
دِآمتٌ حٍرۆفَگ صٍآدِقةّ ۆرآقيَةّ گشُخـصٍگ آلُگريَم... .
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¤ ( ↓↓
! ϰ־ˉ‾ˉ־●ـ‗__‗ـ●־ˉ‾ˉ־ϰ
↓↓

Amer Mossa تحيااااتي لكي

خالد علي السبب الاول اوكيه
ولكن الثاني اننانعرفهم
كيف

Amer Mossa فززززززوره دي

7amms ALѕн̃̾ɑ̃̾м̃̾ 👌

Mouhammed Bazzi صدقت

Aymn Rsso رعاك الله ولكن كيف ذالك

وداعٱ 🌹ياهوئ وداعٱ 🌹ياهوئ { حـــروفـــ♥️مبـعـثره} الـــهــاجـــرّ{ حـــروفـــ♥️مبـعـثره} الـــهــاجـــرّعاشق الروح gazyعاشق الروح gazyMohamed DyabMohamed Dyabحلا احمدحبيبيحلا احمدحبيبي🥀🥀قّےـآهےـِر 💕آلَقّےـلَوُبّےـ🥀🥀🥀🥀قّےـآهےـِر 💕آلَقّےـلَوُبّےـ🥀🥀Omar Zomra Omar Zomra صدقت يا معلمصدقت يا معلمتم حزف الحساب ..الازعر السوري.وداعآتم حزف الحساب ..الازعر السوري.وداعآلقلبي حكايه جماللقلبي حكايه جماللقلبي حكايه جماللقلبي حكايه جمالفداء شاكر ابو غوشفداء شاكر ابو غوشمجنونك مايخونكمجنونك مايخونكعلي القريشيعلي القريشيهمس القلوبهمس القلوبكاتب فصيحكاتب فصيح. .. .🌹عاشق ♥الجمال 🌹سميرة🌹عاشق ♥الجمال 🌹سميرةعياش علي محمد عامر القرشيعياش علي محمد عامر القرشي🌺عادل 🌺فلسطيني❤🌺عادل 🌺فلسطيني❤Abdo♡@ 😎😎😎Abdo♡@ 😎😎😎گ̜̌برٍٍيََإء رٍٍجٍٍلُُ وغرٍۆرٍ إمرٍآہگ̜̌برٍٍيََإء رٍٍجٍٍلُُ وغرٍۆرٍ إمرٍآہAmer MossaAmer Mossaخالد عليخالد عليAmer MossaAmer Mossa7amms ALѕн̃̾ɑ̃̾м̃̾7amms ALѕн̃̾ɑ̃̾м̃̾Mouhammed BazziMouhammed BazziAymn RssoAymn Rsso