📝 ذكاء ام دهاء !!!! وحدة زوجها أتزوج عليها ومن عرفت سوت نفسهه ما تعرف شي وكاعده وياه وعاااااادي واﻷمور من أحسن ما يكون وعايشة حياتها و16 سنة وهي سعيده وحياتها 100 % مات زوجها وانتهت ايام العز واجتمعوا عندها أهل يردون يفتحون الموضوع وياها وميعرفون شلون وهي تنظر لهم ولا مهتمة .. وتعرف كل القصه قام أبو زوجها قال لها يابنتي في موضوع اريد احجيه وياج بس ضروري تتفهميه وما تحملي اﻷمور أكثر مما تحتمل قالت ولا تكول شي يا عمي !! اعرف ان إبنك كان متزوج علي اﻷب أندهش وقال وانت صابرة ولا كأنه اكو شي  قالت له شسوي .. لو سويت عركه وهوسه كان قسم الليالي بيني وبينها وكان قسم المصاريف وكان كل ما زعلت راح يمهه وتركني وكان وكان بس سويت نفسي ما أعرف صار كل الليالي يمي .. ويخاف أعرف ومصاريفي زادت أكثر والهدايا وضل طالب رضاي وخايف مني ومن زعلي وخايف أي لحظة أكشفه وعشت 16 سنة بعد زواجهه للثانيه  وأنا ملكة مدللة وهو خايف مني شريد أحسن من هيج ... 😇😇 الشيطان👹 قاعد يسمع ويلطم ... ويكول ضيعت عمري أخطط افرق بينهم وشغلي كله راح ابلاش عن مكر النساء أحدثكم😎

ذكاء ام دهاء !!!! وحدة زوجها أتزوج عليها ومن عرفت سوت نفسهه ما تعرف شي وكاعده وياه وعاااااادي واﻷمور من أحسن ما يكون وعايشة حياتها و16 سنة وهي سعيده وحياتها 100 % مات زوجها وانتهت ايام العز واجتمعوا عندها أهل يردون يفتحون الموضوع وياها وميعرفون شلون وهي تنظر لهم ولا مهتمة .. وتعرف كل القصه قام أبو زوجها قال لها يابنتي في موضوع اريد احجيه وياج بس ضروري تتفهميه وما تحملي اﻷمور أكثر مما تحتمل قالت ولا تكول شي يا عمي !! اعرف ان إبنك كان متزوج علي اﻷب أندهش وقال وانت صابرة ولا كأنه اكو شي  قالت له شسوي .. لو سويت عركه وهوسه كان قسم الليالي بيني وبينها وكان قسم المصاريف وكان كل ما زعلت راح يمهه وتركني وكان وكان بس سويت نفسي ما أعرف صار كل الليالي يمي .. ويخاف أعرف ومصاريفي زادت أكثر والهدايا وضل طالب رضاي وخايف مني ومن زعلي وخايف أي لحظة أكشفه وعشت 16 سنة بعد زواجهه للثانيه  وأنا ملكة مدللة وهو خايف مني شريد أحسن من هيج ... 😇😇 الشيطان👹 قاعد يسمع ويلطم ... ويكول ضيعت عمري أخطط افرق بينهم وشغلي كله راح ابلاش عن مكر النساء أحدثكم😎

📝 ذكاء ام دهاء !!!!   وحدة زوجها أتزوج عليها ومن عرفت سوت نفسهه ما تعرف شي  وكاعده وياه وعاااااادي واﻷمور من أحسن ما يكون وعايشة حياتها و16 سنة وهي سعيده وحياتها 100 % مات زوجها وانتهت ايام العز واجتمعوا عندها أهل يردون يفتحون الموضوع وياها وميعرفون شلون  وهي تنظر لهم ولا مهتمة .. وتعرف كل القصه  قام أبو زوجها قال لها يابنتي في موضوع اريد احجيه وياج بس ضروري تتفهميه وما تحملي اﻷمور أكثر مما تحتمل قالت ولا تكول شي يا عمي !! اعرف ان إبنك كان متزوج علي اﻷب أندهش وقال وانت صابرة ولا كأنه اكو شي  قالت له شسوي .. لو سويت عركه وهوسه كان قسم الليالي بيني وبينها وكان قسم المصاريف وكان كل ما زعلت راح يمهه وتركني وكان وكان بس سويت نفسي ما أعرف صار كل الليالي يمي .. ويخاف أعرف ومصاريفي زادت أكثر والهدايا وضل طالب رضاي وخايف مني ومن زعلي  وخايف أي لحظة أكشفه وعشت 16 سنة بعد زواجهه للثانيه  وأنا ملكة مدللة وهو خايف مني شريد أحسن من هيج ... 😇😇  الشيطان👹 قاعد يسمع ويلطم ... ويكول ضيعت عمري أخطط افرق بينهم وشغلي كله راح ابلاش   عن مكر النساء أحدثكم😎

Shaima Shaima يخيعون صبرج

💞💕💞sa h💕💞💕 ههههههههه احذروا ذكاء النساء

شوشو احمد 😂😂😂😂

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 بس اولهااحسن كيف تحسن تعيش معه ولله بنعنه تففففف عليه

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 لاء بضل متهني مين قلك انه خايف اصلا

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 🤢🤢🤢

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 بدي اعملو حمام عرس🤥🤥🤥

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 تعرف شو رح اترك العاروس مارح اشوها خطي بس للكلب

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 ماحدابدو يفكرني انا

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 اناكنت فرحانتلو

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 كلب قال بدو يتجوز يبعتلو حمى

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 المهم ابردالبي

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 خليني انسجن

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 حتى العاروس مابتتعذب بشعرها بيحترق

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 👹👺👹👹

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 😈😈😈

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 🤗🤗🤗

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 😁😁😁😁

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 وانابكون مجهزتلهن سطل ميت نار ع اساس بدي كتها بعدماتمشي سيارتن بدلقها فوق راسن التنين مشان يتغزلو مزبوط ببعض وبصيرو حلوين بدوبوووووووووووووو😉😉😉😉😉😉😉😂😂😂😂😂😂😂😂😂مشان يتسامرو

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 شوف بعد مااباركلهم تعرف يعني بدن يلحقو مشان يتغازلو صح

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 اكيييييد

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 شووووو عجزت

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 شوعجزت هههههههههه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 ههههههههههههه وربي مابتخطرعبالو لبليسو

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 مابتخطرع ابليس

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 حزير

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 🎼😂😂😂😂😂😂😂😂

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 لاولله مابموت بموتن وهنن عايشين

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 لوتعرف شو

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 ههههههههه

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 ليش اختصرت التعليق

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 بس شغلة بدي اهدي هدية بالااااخر العرس حزيرشو

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 يعني خودمثال اناتصير انشالله معي وربي لاعمله عرس بافخم صالة قوارقصلو واكيفله

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 لانو مافي مرا بالعقل الكامل وقت تعرف جوزها مجوز عليها

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 يلي حكالك هالحكاية كذاب مع احترامي الك

👑ملگة👑الحرۆفَ 👑 ااااااااخ نيال من شا الهم عن الب صاحبه

روಿـح مـلآ ئہکـــيہه هههههه عاشت ايدها

Shaima ShaimaShaima Shaima💞💕💞sa h💕💞💕💞💕💞sa h💕💞💕شوشو احمدشوشو احمد👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑👑ملگة👑الحرۆفَ 👑روಿـح مـلآ ئہکـــيہهروಿـح مـلآ ئہکـــيہه