📷 @you دع الأشياء الجميلة في حياتك  كصورة هويتك لا تتحدث عنها ولا تريها لأحد 🙈🙈

@you دع الأشياء الجميلة في حياتك  كصورة هويتك لا تتحدث عنها ولا تريها لأحد 🙈🙈

📷 @you  دع الأشياء الجميلة في حياتك  كصورة هويتك لا تتحدث عنها ولا تريها لأحد 🙈🙈

عاشق البراري روووووعاتك دووووووووووووم اختي

Fathy Elsayed صباح الجمال

عابر سبيل

ابو الفياصل بن تكوس تكوس

Mohamed Farag صح كلامك

نبع المحبه اصبتي

الحسام الحسام ليش يا لينا حتا المثل بقول الجنه من غير ناس ما بتنداس وين بدنا نهرب من الناس

آلَمِےـجَےـنٌےـزَرَ آلَدُيّےرَيّے ،

صقر عباد يسعد مساءك

شمسان مسعد علي إن قلت مساءٌ الجمال
❤ °•.¸¸.❤
وجدتُ فيكم جمالاً فاق توقعاتي
❤ °•.¸¸.❤
إن قلت مساءٌ الخير
❤ °•.¸¸.❤
وجدت أنكم الخير وكل مسرّاتي
❤ °•.¸¸.❤
إن قلت مساءٌ الـــــورد


‏​​​ ‏​​‏​.•°``°•.¸.•°``°•.
(هديه خاصه لكم )
`•.¸ ياغالين ¸.•`

شمسان مسعد علي

الرحال الرحال

سارة غنيمي آقنع نفسك بأنك تستحق الفرح ، الابتسامہ
و الراحہ ، آقنعها بِ أنك جميل لا يليق
ب ملامحك الحزن وَ الإكتئآب آقنعها و سَتسعد.

Hhhh Aaaa احسنتي

محمود ذكى الطيب

هبوب الريح.... مزبوط..بعدين بيطرقو عين للواحد بجيبو اجلووو...😅

صقر عباد يسعد مساءك

هۗہيۣۗہۗبۣۗـۙه آرعۣۗـبتۣۗـ خۣۗـۙلَقۗـۙ آلَلَهۣۗہ كلام جميل ربي يسعديگ

ليالي القمر

عاشق البراريعاشق البراريFathy ElsayedFathy Elsayedعابر سبيلعابر سبيلابو الفياصل بن تكوس تكوسابو الفياصل بن تكوس تكوسMohamed FaragMohamed Faragنبع المحبهنبع المحبهالحسام الحسامالحسام الحسامآلَمِےـجَےـنٌےـزَرَ آلَدُيّےرَيّےآلَمِےـجَےـنٌےـزَرَ آلَدُيّےرَيّےصقر عبادصقر عبادشمسان مسعد عليشمسان مسعد عليشمسان مسعد عليشمسان مسعد عليالرحال الرحالالرحال الرحالسارة غنيميسارة غنيميHhhh AaaaHhhh Aaaaمحمود ذكى الطيبمحمود ذكى الطيبهبوب الريح....هبوب الريح....صقر عبادصقر عبادهۗہيۣۗہۗبۣۗـۙه آرعۣۗـبتۣۗـ خۣۗـۙلَقۗـۙ آلَلَهۣۗہهۗہيۣۗہۗبۣۗـۙه آرعۣۗـبتۣۗـ خۣۗـۙلَقۗـۙ آلَلَهۣۗہليالي القمرليالي القمرnextback