📷 امشي مع االي عايز يسيبك لعند الباب وودعه بابتسامه وتاكد انك قفلت الباب كويس وع راي المثل خليك جدع مع الناقص للاخر ممكن من اصلك يتعلم

امشي مع االي عايز يسيبك لعند الباب وودعه بابتسامه وتاكد انك قفلت الباب كويس وع راي المثل خليك جدع مع الناقص للاخر ممكن من اصلك يتعلم

📷 امشي مع االي عايز يسيبك لعند الباب  وودعه بابتسامه وتاكد انك قفلت الباب كويس وع راي المثل  خليك جدع مع الناقص للاخر ممكن من اصلك يتعلم

أسيرة الذكريات صح كده برافو عليك

ahlam fares fares هههههه انت لسه ماشي لحد الباب هو باب زويلا هههههههههههه

⚘ظاغتطهم نوال⚘ صباحك الأسعد والأجمل
صبــــــًّاٍّاٍّاٍّح-اٍّلَّــــــــــسًّـعَّاٍّدٌّهّْ
اٍّحـّْلَّى واٍّجٍّـمُّلَّ صبـاح
لَّلَّقِّـلَّوبّْ اٍّلَّبّْيـضاٍّء اٍّلَّنِّقـِّية اٍّلَّصـُّاٍّفّْية اٍّلَّطـَّاٍّهّْرة
صباٍّاٍّاٍّاٍّحكّْمُّ مُّـحّْبّْة ورحّْـمُّة ومُّـودٌّة
صبـاٍّاٍّاٍّكّْمُّ بّْهـّْاٍّاٍّء ونِّـقِّاٍّاٍّ

الحساب مغلق الحساب مغلق 💜 كل السعاده 🧚‍♂️🧚‍♂️🧚‍♂️ والهناء لقلبك 💜وروحك الطيبة

الحساب مغلق الحساب مغلق 🌸اللهم صباحاً مبشراً بالخير🤲
محملاً بنسمات الرزق والعافيه والموده 🌸

بُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღ مََّسأّء أّلَوِردِ 🌷

𝕵𝖆𝖘𝖒𝖎𝖓ــ𝕯𝖟 ° جميل
مساء الخير

࿆࿆࿆࿆࿆࿆࿆࿆ع҉ب҉ي҉࿆༢࿆࿆࿔ྀৡึ࿔ ࿅҈࿆اིل҉و҉ر҉د༲࿆༫࿆࿂࿆҈࿆҈ৡึ اٍّ๛عَّدٌّ اٍّلَّلَّهّْ وّجٍّوّهّْ اٍّلَّطَّيٌّبّْيٌّنِّ مّـُ๛اٍّء اٍّلَّوّرًّدٌّ مّـُ๛اٍّئكّْمّـُ هّْنِّاٍّ وّاٍّلَّ๛رًّوّرًّ
دٌّمّـُتُّمّـُ وّدٌّاٍّمّـُ مّـُ๛اٍّئكّْمّـُ جٍّمّـُيٌّلَّ

ليلى ⁦ ♡ صباحك سعادة

ليلى ⁦ ♡ سلام على تفاصيل حرفك الآنيق

♡𝙈𝙊𝙉𝘼 ♡ جدع ياهلالي

الحساب مغلق الحساب مغلق اللهم إنّا نسألك في هذا الصباح :
‏هدوء النفس ، وطمأنية القلب ،
‏وانشراح الصدر

‏⁧‫*صباح Iلخير*

عاشقة الاحزان ‏‎صباحكم باقات من الورد وسعادة تطرق قلوبكم دون انتهاء

بسمة أمل ‏صباح الخير 🌷
‏لمن يمنحون صباحنا نكهةً مختلفة🌷
‏للأصدقاء الأنقياء الأوفياء ❤️
‏لكل عابرٍ يحمل في قلبه معاني الانسانيه
‏وكل من يجعلنا نؤمن أن الدنيا
‏ مازالت بخير 🌷

‏صباح الخير والخير لكم أينما كنتم 🌷
‏صباح السعادة لقلوبكم 💙

نُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُ صــــــبآح الــنــفــوس الـــصـــافـــيـــه
والـــقــ,ـلــوب الــــطــ,ـيـــبه...

احمد حسن الهلالي حفيد توت عنخ امون لا كده كتير خليه يمشي لم رجله تورم 🙃
صباح السعاده والسرور 🌹

ּا̍نـــا حۡــــڕۃ ۦ' و نطلبله تكسي و نحاسب كمان.
#مساؤگ_راحة_بال 🌷

خالد ابن مصر مساء الورد والياسمين

خالد ابن مصر رووووعه

بحر الوفا قويه

……. ….. يفهمه برا الباب براحته بقي هههه
مساء الطيبه

……. ….. كلمات في الصميم
مساء الفل

٠ . لَقَلَبّـكَ وُرَوُحً ـكَ كَلَ آلَخٌ ـيّرَ وُآلَسًـرَوُرَ⚘

للقلـــوب النقيــة كـل الــود ❀ـ#مساءالورد🌸🦋

بسمه فريد ❀ بًعٌض آلَقُلَوٌبً کْآلَوٌروٌدٍ إنِ تٌرآهّمً سِروٌرتٌ وٌإنِ آقُتٌربًتٌ مًنِهّمً.. آسِتٌنِشُقُتٌ عٌطِرآ♡••||

بسمه فريد مہسہأؤؤؤ شہوكہليہتہ

نُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُ آللهہ يسـعد صـبآحگ.

الوردة ايمي صباح جميل مشرق محمل باجمل الأمنيات لقلبــــك وروحــَــك 🌸🌸🌸

الوردة ايمي الله عليك رووووعة فعلا 👍👌

" ريــــــتــــــاج " *متعكم الله بالصحة والعافية ..*
*وبث في نفسكم الطمأنينة ..*
*وملأ قلبكم بالسعادة ..*
*وأيامكم بالراحة ..*
*وأعمالكم بالبركة ​​​​​​​​​​​​..*
*وحفظكم الله وأهلكم من كل مكروه..*
🌹صباح الخير 🌹

" ريــــــتــــــاج " كلمات لطيفة في وقت عشوائي ، إبتسامة في أول الصباح 😊 دعوة في ظهر الغيب ، كلها أشياء لا تكلف شيئًا ، لكنها تخلق سعادة عظيمة في القلب ..! 💜🥰🌹

💜🦋صباح الجمال والسعاده 🦋💜

ahlam fares fares ههههههههههههه صباح الخير يا حزومبل

عاشقة الاحزان صباحك جديد مليئ بالتفاؤل والأمل
صباحك سعادة لا تنتهي

💕💕حنہيّــّيّــّن💕💕 . صباحكم بًآقُة وٌردٍ بًألَوٌآنِ آلَحًيِآة
نِهّـدٍيِهّــــــــآ لَمًنِ حًوٌلَنِآ
عٌطِرهّــــــآ آلَطِيِبًة
وٌرحًيِقُهّـآ آلَآبًتٌـسِـآمًة
وٌألَوٌآنِهّـآ آلَنِقُآء کْنِقُآء قُلَوٌبًکْمً
صباحكم
سِـعٌآدٍهّـ تٌـمًلَأ آلَقُلَبً
صبَآآآآآآآحٍ آلُِوُرٍدِ
🌹🌹🌹🌹

نُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُ صباح هادئ وأنفاس تحمل تفاؤل ويقين بأن كل ماسيكتبه الله لنا في كل يوم خير...
صباح الخير🌹

نُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُ لك منـــــي إجمل تحيــــة..

❈͡مــ ͡ ͡ ـــلامـح ❈͜͡ .خـجـ ͡ ͜͡ ͜͡ـــوله راقت لي حروفك
كلام سليم لا غبار عليه 👍🏻

Heba (H_M_M) ياريته يتعلم
يسعدك قلبك يارب ويحفظك من كل شر

تـــالــيـــن ارنــســـت صح لسانك
صَـبـآحُ الـخـيٌــِر

٠ . گل آلسـلآمـ وآلخيـﮯر وآلسـعآدهہ‏‏ آتمـنآهہ‏‏ لگ⚘
صباح نقي عابر نحو مُدن السلام والطُّهر ، مساء يحمل في طياته كل الحب والنقاء.. 🌿🕊

صباح_الخير🎼⚘

Doaa Salah Salem جميلة 👌👌👌

بُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღ كل واحد يعمل باصله

بُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღ حلو الكلام

ريم حسون مساء الخير لمن يفعلون الخير و لمن يثلجون القلوب و الصدور بكلماتهم الجميلة و باطلالتهم يزداد المساء روعة و جملا

⚘ظاغتطهم نوال⚘ 🌹كل⚘ الزهور🕊 تفوح🏵🌹 بعطرك♥⚘دًٍآم ًُنـــــــبض💙 قلبك⚘♥🌼يسعد أوقاتك 🌼🌼بالورد والياسمين 🌼🕊لروحكِ🕊🍃
🕊تـراتـيل سـعادة🍃
🕊وفـرح يـغمر قلبك النقي🍃
🍃🕊🍃🕊🍃🕊🍃🕊

⚘ظاغتطهم نوال⚘ 🌹كل⚘ الزهور🕊 تفوح🏵🌹 بعطرك♥⚘دًٍآم ًُنـــــــبض💙 قلبك⚘♥🌼يسعد أوقاتك 🌼🌼بالورد والياسمين 🌼🕊لروحكِ🕊🍃
🕊تـراتـيل سـعادة🍃
🕊وفـرح يـغمر قلبك النقي🍃
🍃🕊🍃🕊🍃🕊🍃🕊

غصن 🌿 البان🌿 الله ابدعت الوصف

صمت الرحيل

صمت الرحيل

أسيرة الذكرياتأسيرة الذكرياتahlam fares faresahlam fares fares⚘ظاغتطهم نوال⚘⚘ظاغتطهم نوال⚘الحساب مغلق الحساب مغلقالحساب مغلق الحساب مغلقالحساب مغلق الحساب مغلقالحساب مغلق الحساب مغلقبُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღبُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღ𝕵𝖆𝖘𝖒𝖎𝖓ــ𝕯𝖟 °𝕵𝖆𝖘𝖒𝖎𝖓ــ𝕯𝖟 °࿆࿆࿆࿆࿆࿆࿆࿆ع҉ب҉ي҉࿆༢࿆࿆࿔ྀৡึ࿔ ࿅҈࿆اིل҉و҉ر҉د༲࿆༫࿆࿂࿆҈࿆҈ৡึ࿆࿆࿆࿆࿆࿆࿆࿆ع҉ب҉ي҉࿆༢࿆࿆࿔ྀৡึ࿔ ࿅҈࿆اིل҉و҉ر҉د༲࿆༫࿆࿂࿆҈࿆҈ৡึليلى ⁦ ♡ليلى ⁦ ♡ليلى ⁦ ♡ليلى ⁦ ♡♡𝙈𝙊𝙉𝘼 ♡♡𝙈𝙊𝙉𝘼 ♡الحساب مغلق الحساب مغلقالحساب مغلق الحساب مغلقعاشقة الاحزانعاشقة الاحزانبسمة أملبسمة أملنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُاحمد حسن الهلالي حفيد توت عنخ اموناحمد حسن الهلالي حفيد توت عنخ امونּا̍نـــا حۡــــڕۃ ۦ'ּا̍نـــا حۡــــڕۃ ۦ'خالد ابن مصرخالد ابن مصرخالد ابن مصرخالد ابن مصربحر الوفابحر الوفا……. …..……. …..……. …..……. …..٠ .٠ .بسمه فريدبسمه فريدبسمه فريدبسمه فريدنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُالوردة ايميالوردة ايميالوردة ايميالوردة ايمي" ريــــــتــــــاج "" ريــــــتــــــاج "" ريــــــتــــــاج "" ريــــــتــــــاج "ahlam fares faresahlam fares faresعاشقة الاحزانعاشقة الاحزان💕💕حنہيّــّيّــّن💕💕 .💕💕حنہيّــّيّــّن💕💕 .نُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُنُـ‘ـُديُـ‘ـُمُـ ٱلُـ‘ـُروٌحُـ‘ـُ❈͡مــ ͡ ͡ ـــلامـح ❈͜͡ .خـجـ ͡ ͜͡ ͜͡ـــوله❈͡مــ ͡ ͡ ـــلامـح ❈͜͡ .خـجـ ͡ ͜͡ ͜͡ـــولهHeba (H_M_M)Heba (H_M_M)تـــالــيـــن ارنــســـتتـــالــيـــن ارنــســـت٠ .٠ .Doaa Salah SalemDoaa Salah Salemبُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღبُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღبُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღبُڪٰٱ̍ء ڔﯟﯟحۡ ღريم حسونريم حسون⚘ظاغتطهم نوال⚘⚘ظاغتطهم نوال⚘⚘ظاغتطهم نوال⚘⚘ظاغتطهم نوال⚘غصن 🌿 البان🌿غصن 🌿 البان🌿صمت الرحيلصمت الرحيلصمت الرحيلصمت الرحيلnextback