📷 ‬‏‪هناك فرق شاسع بين أن يعرفك الناس وبين أن يُقدروك ويحترموك ... فالبعض يبحث عن الشهرة على حساب التقدير والإحترام ... وقد يصل لملايين المعجبين لكنه سيبقى مجرد ( فُرجة لا قيمة له ). . 𓋜🍂

‬‏‪هناك فرق شاسع بين أن يعرفك الناس وبين أن يُقدروك ويحترموك ... فالبعض يبحث عن الشهرة على حساب التقدير والإحترام ... وقد يصل لملايين المعجبين لكنه سيبقى مجرد ( فُرجة لا قيمة له ). . 𓋜🍂

📷 ‬‏‪هناك فرق شاسع بين أن يعرفك الناس وبين أن يُقدروك ويحترموك ... فالبعض يبحث عن الشهرة على حساب التقدير والإحترام ... وقد يصل لملايين المعجبين لكنه سيبقى مجرد  ( فُرجة لا قيمة له ). . 𓋜🍂

Nahwa Hayek https://bit.ly/صورمجانية

صدى السنين وانتم الأمير ودا وحنان

Soliman Selim الفرجه من. يضع نفسه. موضع
الفرجه. يتعامل. مع التاس الفرجه. المسخ. الشواذ هذا
الفرجه. والمثل يقول قلي
من صديقك اقول لك. من
انت
مساءك جميل وكل اوقاتك

💙💙غُربًةّ روٌحً 💙💙 روعاااتك
مساء الورد 🌹

الــ͠جِنــ͠رال 👮🏼‍♂️ راقية

الــ͠جِنــ͠رال 👮🏼‍♂️ فعلا 👌

صدى السنين راقي وانيق رونقاراقي وانيق

نسمات هادئة احسنتي الكلام حبيبتي

انين الروح مسائك فيض من السعادة تملا حنايا قلبك

انين الروح لجمال حرفك تنحني ورود الياسمين

انين الروح كلام جميل جدا

غيمـᬽــهۃ 𓋜🍂 شكرا لعيون راقبت نشري وعلقت بمودة ....
ولقلوب راقت لها كلماتي…
لكم تقديري واحترامي جميعااا 🌺🌺

💜 شعبااان 💜 مساء الورد

💜 شعبااان 💜 ربي يسعد قلبك

💜 شعبااان 💜 ذؤؤؤق حروفك

💜 شعبااان 💜 جميل همسك

بوشكاش . جميل همسك مساء الورد

ربما نلتقي فعلا احسنتي النشر

عشقيْ غرآمْڪ ❤️❣️ 🇮🇶 صدقتي

. . صدقتي ..🖤

نسيم الوادي منشور يستحق الاحترام والتقدير

حموديي كيفك و هلا ماشاء الله تبارك الرحمن حلوه

شّےـتُےـٱء وٌقَےـهےـِوٌةّ صباح الورد

شّےـتُےـٱء وٌقَےـهےـِوٌةّ صحت حروفك ورده كلام جميل

أبعــاد ➰ راقية حروفك

أبعــاد ➰ فعلا

💎دُجَ ـلَـــــــهِ آلَخٌ ــيّرَ💎 راقيه

اميره سليمان🌸 فعلا
كلام اكثر من رائع

❤️هدووء ❤️ ذووق راااقي

مرتضى 🇮🇶 السعادة لقلبك....
مساء الورد

𝕾𝔞ℓ𝔢𝔥 ς𝔲𝔱𝔢 ⚘ راقية بنشرك
الله يسعدك

𝕾𝔞ℓ𝔢𝔥 ς𝔲𝔱𝔢 ⚘ فعلا 👌

صدى السنين وفاء رقه وطيب ابداع

❀ℓặĭℓặ ❀ #مًأّ أجّـمًلَ
مًعٌأّشُـــــــرةّ أّلَبًسِــــــــــطِأّء أّلَذيِّنِ لَأّ يِّمًتٌـلَکْوٌنِ شُـــــــيِّئًأّ فُـيِّ أّلَحًيِّأّةّ يِّفُـتٌـخِـروٌنِ بًهّـ
سِـــــــوٌى أخِـلَأّقُهّـمً وٌلَأّ يِّهّـمًهّـمً مًنِ هّـذهّـ أّلَدٍنِيِّأّ إلَأّ أّلَإبًتٌـسِـــــــأّمًةّ وٌأّلَتٌـوٌأّضًـعٌ ..💜

❀ℓặĭℓặ ❀ أّلَلَهّ لَأّ يِّحًرمًنِيِّ رفُـيِّقُةّ أّلَبًيِّ 💜

❀ℓặĭℓặ ❀ يِّسِـعٌدٍ مًسِـأّکْيِّ شُـوٌ غُأّلَيِّهّ💜

❀ℓặĭℓặ ❀ أّخِـتٌـيِّأّرکْ مًمًيِّﺰ 💜

❀ℓặĭℓặ ❀ مًعٌکْ حًقُ حًبًيِّبًتٌـيِّ 💜

🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀 🌹℘👈السعادة الأبدية لقلبك👉₰ﮩ🌹℘₰ﮩ🌹℘👈والفرح لعيونك👉₰ﮩ🌹
🍃🌹ربِيّ يّسُـــــــــعًدٍ, قلبٍڱ🌹🍃💞💞💞💞💞💞

🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀 كــڵـــ اڵـــزهـــور🌼 تْـــفـــوﺣ͠ــ بّـــعـــطــركــ
دامـــ نـــبّـــضــ قـــڵـــبّـــكــ 🌿يـــســعـــد اوقـــاتْـــكـ💞ـ وكــڵـــ ﺣ͠ــيـــاتْـــكــ💟

🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀 مساؤگم عْـَبق آلْورد 🍀🌼🌺 مْـَمزوج بِْـرَْآئِْحةآلْيَّْآسَْـمين 🌼 ☆♧يسعد✦✿مساؤكم♧✿✦

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

☜ رعـ السماء ــد ☞ ‏‮ ‬‏‪‏ ‬‏‪
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•` ¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*
#🍃وُردهِـ🌸لَعـيـوُنــٌكَ🍃
¸.•°˚ #🌸۩رَوَْعـــــــــــــةِ🌸
#سِلُمٌتْ•الُأنَامٌلُ•الُرَاقًــيَـةّ🍀
#✍✿لروحــ๋͜ـك•عّقـــــــًؤٌدً🥀 #الُيّاسّـــــــــــــــــــًــمُيّنَ⇣ू️🌼

مــن وحـي الــقلم •┈••✦♡🧡♡✦••┈•
#ېـﺳ۶ℳـﺩ٠ﻧﺑℳـض٠قـﻟﺑڪ💜

Nahwa HayekNahwa Hayekصدى السنينصدى السنينSoliman SelimSoliman Selim💙💙غُربًةّ روٌحً 💙💙💙💙غُربًةّ روٌحً 💙💙الــ͠جِنــ͠رال 👮🏼‍♂️الــ͠جِنــ͠رال 👮🏼‍♂️الــ͠جِنــ͠رال 👮🏼‍♂️الــ͠جِنــ͠رال 👮🏼‍♂️صدى السنينصدى السنيننسمات هادئةنسمات هادئةانين الروحانين الروحانين الروحانين الروحانين الروحانين الروحغيمـᬽــهۃ 𓋜🍂غيمـᬽــهۃ 𓋜🍂💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜💜 شعبااان 💜بوشكاش .بوشكاش .ربما نلتقيربما نلتقيعشقيْ غرآمْڪ ❤️❣️ 🇮🇶عشقيْ غرآمْڪ ❤️❣️ 🇮🇶. .. .نسيم الوادينسيم الواديحموديي كيفك و هلاحموديي كيفك و هلاشّےـتُےـٱء وٌقَےـهےـِوٌةّشّےـتُےـٱء وٌقَےـهےـِوٌةّشّےـتُےـٱء وٌقَےـهےـِوٌةّشّےـتُےـٱء وٌقَےـهےـِوٌةّأبعــاد ➰أبعــاد ➰أبعــاد ➰أبعــاد ➰💎دُجَ ـلَـــــــهِ آلَخٌ ــيّرَ💎💎دُجَ ـلَـــــــهِ آلَخٌ ــيّرَ💎اميره سليمان🌸اميره سليمان🌸❤️هدووء ❤️ ❤️هدووء ❤️ مرتضى 🇮🇶مرتضى 🇮🇶𝕾𝔞ℓ𝔢𝔥 ς𝔲𝔱𝔢 ⚘𝕾𝔞ℓ𝔢𝔥 ς𝔲𝔱𝔢 ⚘𝕾𝔞ℓ𝔢𝔥 ς𝔲𝔱𝔢 ⚘𝕾𝔞ℓ𝔢𝔥 ς𝔲𝔱𝔢 ⚘صدى السنينصدى السنين❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀❀ℓặĭℓặ ❀🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀🥀🌹🏵اناقة فتاة🏵🌹🥀☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞☜ رعـ السماء ــد ☞مــن وحـي الــقلممــن وحـي الــقلمnextback