📷 اختي ياجنة الدنيا وجنى الاخرة من لايملك اخت لايملك رحمة يقول المثل رب اخ لم تلده امك وانا اصحح واقول رب اخت لم تلدها امك اختي ياقلباً يمتلأ حنان ياثمرة عطف ٍ من المنان يازهرة تعطر كل بستان ياعبق يغزو بزكائه كل مكان يارمق طيب يذكره اللسان معطر بأريج الرحمة والإحسان اختي يارحمة ربي بوصلك يرحمني الرحمن من سلام الروح إلى اختي الغالية ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك يارب ❤❤❤❤❤❤

اختي ياجنة الدنيا وجنى الاخرة من لايملك اخت لايملك رحمة يقول المثل رب اخ لم تلده امك وانا اصحح واقول رب اخت لم تلدها امك اختي ياقلباً يمتلأ حنان ياثمرة عطف ٍ من المنان يازهرة تعطر كل بستان ياعبق يغزو بزكائه كل مكان يارمق طيب يذكره اللسان معطر بأريج الرحمة والإحسان اختي يارحمة ربي بوصلك يرحمني الرحمن من سلام الروح إلى اختي الغالية ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك يارب ❤❤❤❤❤❤

📷 اختي ياجنة الدنيا وجنى الاخرة  من لايملك اخت لايملك رحمة يقول المثل رب اخ لم تلده امك  وانا اصحح واقول رب اخت لم تلدها امك اختي ياقلباً يمتلأ حنان ياثمرة عطف ٍ من المنان يازهرة تعطر كل بستان ياعبق يغزو بزكائه كل مكان  يارمق طيب يذكره اللسان معطر بأريج الرحمة والإحسان اختي يارحمة ربي بوصلك يرحمني الرحمن من سلام الروح إلى اختي الغالية ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك يارب ❤❤❤❤❤❤

حنين 💎القلب بسم الله .... و علي بركة الله

صباح اخي الغالي
‏سبحان من تنفس الصبح بأمره، وأشرقت الأرض بنوره اللهم بك أصبحنا وعليك توكلنا ولك أنبنا وإليك المصير . للصباح أنفاسٌ نقيّة من أدركه بصفاءِ روحـه تجلّت له الدنيا في أبـهى حلله الصباح ليس في شروقِ الشمس وهـدوء الكون ،‏ بل في نعمــة اللـه سـبحانـه علـينا ، أن وهبنا يوماً جديداً في هذه الحياة .
صباح الخير .

🌹🌺🍂🌻🍃🌺🍂🌹

☆ ليلى ☆ لا يكتمل مسائِيً الا بقلوب راقيھ
أَود أَنْ أَهمس لها أَنتم روعة المَسَاء

نرمين الحريري الحريري صباح الود والمحبة والعطاء

حنين 💎القلبحنين 💎القلب☆   ليلى ☆☆ ليلى ☆نرمين الحريري الحريرينرمين الحريري الحريريnextback