📷 هذا الفنجان من القهوة.🍮. 🍮أتعبني كثيراً شيء ما ينقصه...!!! أضفت له الكثير من السكر🌹. الكثير من الرغبة وثمّة شيء ينقصه أضفت له الكثير من حنين لحظاتي معك💕 فَـ كدت أرتشف الكون من شدة اشتياقي لك اصبح مستمراا؟؟ نبض قلبي ❤

هذا الفنجان من القهوة.🍮. 🍮أتعبني كثيراً شيء ما ينقصه...!!! أضفت له الكثير من السكر🌹. الكثير من الرغبة وثمّة شيء ينقصه أضفت له الكثير من حنين لحظاتي معك💕 فَـ كدت أرتشف الكون من شدة اشتياقي لك اصبح مستمراا؟؟ نبض قلبي ❤

📷 هذا الفنجان من القهوة.🍮. 🍮أتعبني كثيراً شيء ما ينقصه...!!! أضفت له الكثير من السكر🌹. الكثير من الرغبة وثمّة شيء ينقصه أضفت له الكثير من حنين لحظاتي معك💕 فَـ كدت أرتشف الكون من شدة اشتياقي لك اصبح مستمراا؟؟               نبض قلبي ❤

احمد... محمود.. ✍ ͜♡آلَلَہ يَنِوٌر حًيَآتٌڰ♡✍ ͜❤______◕░🍃 💕رُبًِيَّ يَّسُِـــــــــعًٌدٍٍ, قُلَبًٍڱ 💕 💕عٌٌسِآآلَسِعٌآدٍهّہ مًآ تٌفُآرقُ حًیآتٌگ💕

الزمن غدار اه بعرف انسخ انا كمان

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار امنح من تحب أجنحةً لكي يطير، وجذوراً لكي يعود، وأسباباً لكي يبقى هنا دائما

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار من تمكن من القلب ،،اصبح مبدع في أوجاع النبض ،،لكن يوم سينتهي ذاك النبض وابقى انا
و ذكرياتي التي لا توصف بك

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار بتغير يابني؟
- أومال إيه بغير طبعا وبحبك أوي كمان
وأنا كمان يابني
- بجد ياعصفور؟
آه وربنا بحب نفسي أوي يابني وشايفه نفسي حاجة كبيره أوي

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

الزمن غدار ‏"اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء..!!!

احمد... محمود..احمد... محمود..الزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارالزمن غدارnextback