📷 @you إذا أحببــت بصــدق فـ لـنّ تَنتظــر مُقــابــلاً لِمــا قَــدمــت و لا تعــويضًــا لِمــا أســرفــت.. , وحــدهــا الأيــام قــادره علـى إثبــات أنـگ نُسخـــه لـن تتگــرر في حيــاة مَـن أحببـــت♡ •┈┈┈•✵ ️♡ ✵•┈┈┈•

@you إذا أحببــت بصــدق فـ لـنّ تَنتظــر مُقــابــلاً لِمــا قَــدمــت و لا تعــويضًــا لِمــا أســرفــت.. , وحــدهــا الأيــام قــادره علـى إثبــات أنـگ نُسخـــه لـن تتگــرر في حيــاة مَـن أحببـــت♡ •┈┈┈•✵ ️♡ ✵•┈┈┈•

📷 @you  إذا أحببــت بصــدق فـ لـنّ تَنتظــر مُقــابــلاً لِمــا قَــدمــت  و لا تعــويضًــا لِمــا أســرفــت.. , وحــدهــا الأيــام قــادره علـى إثبــات أنـگ نُسخـــه لـن تتگــرر في حيــاة مَـن أحببـــت♡ •┈┈┈•✵ ️♡ ✵•┈┈┈•

علي التميمي الحب انت والحنان فيضا

👶G😻a'a't🙀o💝&💍 💍Ta👼&#🌷@n😍n&👸#ga Hó simm, mel e jasmim em seu coração

ڪـُنَٰ مَٰنَٰصَٰفٰ͒ـآً يَاسِيَدِيَ آلَٰـقَٰـٰٓآضٰي 💫💭💛✨


الهُم في يوم الجُمعه اجمعنا في دارٍ لا يتغير جمالَها ولا يُفنَى نعيمُها ولا يُبلى حُسنها💛.
صباح الخيرات

💫💭💛✨

,,khfghy Ggfdhgff,, ّ لقلبك السعادة 🌹🍃

,,khfghy Ggfdhgff,, ّ يسعد قلبك 🌸🍃

النورس 🌹 الشآمي

المنتقم المنتقم عيناك و السّحر الذي فيهما
صيّرتاني شاعراّ ساحرا

علّمتني الحبّ و علّمته
بدر الدّجى و الغصن و الطاّئرا

إن غبت عم عيني و جنّ الدّجى
سألت عنك القمر الزاهرا

و أطرق الروضة عند الضحى
كيما أناجي البلبل الشاعرا

و أنشق الوردة في كمّها
لأنّ فيها أرجا عاطرا

يذكّر الصبّ بذاك الشذا
هل تذكرين العاشق الذاكرا ؟

كم نائم في وكره هانيء
نبّهته من وكره باكرا ؟

أصبح مثلي تائها حائرا
لمّا رآني في الرّبى حائرا

وراح يشكو لي و أشكو له
بطش الهوى و الهجر و الهاجرا

و كوكب أسمعته زفرتي
فبات مثلي ساهيا ساهرا

زجرت حتى النوم عن مقلتي
و لم أبال اللائم الزاجرا

يا ليت أنّي مثل ثائر
كي ما تقول المثل السائرا

الحساب ملغي #صباحكم_خير_بإذن_الله

فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ » #شمعــــــــــــــــــ(🔥)ــــــــــــــــــــة

فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ » #صــباحـــڪ_ورد_احمر🌺🌺

فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ » #شمعــــــــــــــــــ(🔥)ــــــــــــــــــــة

فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ » #صــباحـــڪ_ورد_احمر🌺🌺

فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ » #شمعــــــــــــــــــ(🔥)ــــــــــــــــــــة

فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ » #صــباحـــڪ_ورد_احمر🌺🌺

زغلول عبد الرحمن الصعيدى

رهف محمد جمعة مباركة

رهف محمد #كن سآرقاً للقلوب💞
بعطفك 🍃🍁 بأخلآقك🍃🌷 بتوآضعك 🍃🌹 بإحسآسك بالآخرين 🍃💐
فحتماً سآرق القلوب لآ تقطع يده 🍃💝
🌾🌾صباح الورد

رهف محمد جميل

☆ ليلى ☆ ‏اللھم عطِر صباحي
وصباح من تصله كلماتي
براحة البال وَنسماٺ الإطمئنان
وامنحنا ماَ نتمنى وَيسِر لنا آمُورنا.💚

💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗 رااقًٍــ🌿🌿🌿ــــــي
رؤؤعـُـ🌿🌿🌿ــــُـــة
ذوِقــ🌿🌿🌿ـــــــِقِ
تّـــحٌـ🌿🌿🌿ــيـّأّّتّـيِّ
🌿ⓩⓐⓘⓝⓐⓑ🌿

ali ali الله يسعدك

💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗 رااقًٍــ🌿🌿🌿ــــــي
رؤؤعـُـ🌿🌿🌿ــــُـــة
ذوِقــ🌿🌿🌿ـــــــِقِ
تّـــحٌـ🌿🌿🌿ــيـّأّّتّـيِّ
🌿ⓩⓐⓘⓝⓐⓑ🌿

💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗 رااقًٍــ🌿🌿🌿ــــــي
رؤؤعـُـ🌿🌿🌿ــــُـــة
ذوِقــ🌿🌿🌿ـــــــِقِ
تّـــحٌـ🌿🌿🌿ــيـّأّّتّـيِّ
🌿ⓩⓐⓘⓝⓐⓑ🌿

💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗 رااقًٍــ🌿🌿🌿ــــــي
رؤؤعـُـ🌿🌿🌿ــــُـــة
ذوِقــ🌿🌿🌿ـــــــِقِ
تّـــحٌـ🌿🌿🌿ــيـّأّّتّـيِّ
🌿ⓩⓐⓘⓝⓐⓑ🌿

💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗 رااقًٍــ🌿🌿🌿ــــــي
رؤؤعـُـ🌿🌿🌿ــــُـــة
ذوِقــ🌿🌿🌿ـــــــِقِ
تّـــحٌـ🌿🌿🌿ــيـّأّّتّـيِّ
🌿ⓩⓐⓘⓝⓐⓑ🌿

💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗 ✏️تـحـياتي✏️✏️✏️ لـكـي✏️✏️✏️ يـاصـديـقـتي✏️

حسين الامير ⚘🍀⚘ربًـيَ يَکْتٌـبً لَکْ سِعٌـآدٍةّ دٍآئمًــــــةّ⚘🍀⚘وٌإبًتٌسِـآمًـةّ لَآ تٌغُيَـبً وٌقُلَبًـآً🍀 لَآ يَحًـزٍنِ 🌹🍃🍃-*

حسين الامير ⚘🍀⚘ربًـيَ يَکْتٌـبً لَکْ سِعٌـآدٍةّ دٍآئمًــــــةّ⚘🍀⚘وٌإبًتٌسِـآمًـةّ لَآ تٌغُيَـبً وٌقُلَبًـآً🍀 لَآ يَحًـزٍنِ 🌹🍃🍃-*

حسين الامير ⚘🍀⚘ربًـيَ يَکْتٌـبً لَکْ سِعٌـآدٍةّ دٍآئمًــــــةّ⚘🍀⚘وٌإبًتٌسِـآمًـةّ لَآ تٌغُيَـبً وٌقُلَبًـآً🍀 لَآ يَحًـزٍنِ 🌹🍃🍃-*

حسين الامير صباح الخير والسعادة

انا بكره اسرائيل صباحك سعاده تغمر قلبك النقي الرقي دائما

انا بكره اسرائيل جميل ورائع وراقي وقوي ومميز دائما

سمير ألاصيلي شكرا

وسام العراقي افتحي باب قلبك للكلام

وسام العراقي نعم كما تقولين

🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷 يسعد قلبك الطيب ورده نورتي

🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷 رؤؤؤعـٍْـًٍْ💘 ٍٍّّْْـِْـ n̤̈ï̤c̤̈ë̤ـٍّْْـًٍّّْ❁ـٍََّّّـِّْْات

🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷 رؤؤؤعـٍْـًٍْ💘 ٍٍّّْْـِْـ n̤̈ï̤c̤̈ë̤ـٍّْْـًٍّّْ❁ـٍََّّّـِّْْات

🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷 رؤؤؤعـٍْـًٍْ💘 ٍٍّّْْـِْـ n̤̈ï̤c̤̈ë̤ـٍّْْـًٍّّْ❁ـٍََّّّـِّْْات

🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷 رؤؤؤعـٍْـًٍْ💘 ٍٍّّْْـِْـ n̤̈ï̤c̤̈ë̤ـٍّْْـًٍّّْ❁ـٍََّّّـِّْْات

🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷 رؤؤؤعـٍْـًٍْ💘 ٍٍّّْْـِْـ n̤̈ï̤c̤̈ë̤ـٍّْْـًٍّّْ❁ـٍََّّّـِّْْات

جنة الرحمن 🎀 بالظبط

باسم حمزة بًِْـــًِْآقــَُِآتٌٍّ مَُـنٍِْ 💐آلــٍَُۆرِدِِِ💐 مَُعًٌـطًٍّرِهّ

بًِْعًٌبًِْق َُِآلٍَُزٍهًِِوُِرِ🌹🌸🌹 تٌٍّهًِِدِِِيٍَِّ لَأّآنٍِْفًَِّآَّسّڪم

في عينيك عنواني

Gig Gutf ما شا لله

ربما نلتقي صباح الخير

أشرف حسني صباح الرضا

الموسوي الموسوي 🍒,َ بًِْـًِْآقَُِآتٌٍّ مَُنٍِْ آلٍَُۆرِدِِِ مَُعًٌطًٍّرِه🍒ّ
,, 🍒بًِْعًٌبًِْق َُِآلٍَُزٍهًِِوُِرِ تٌٍّهًِِدِِِىٍَِّ لَأّآنٍِْفًَِّآَّسّڪ,🍒
🌷.•°``°•.¸.•°``°•.
❤️🌹#اللهـہ❤️ #يسسعدڪ❤️🌹❤️
•.¸ ¸.!•

سامى سمير اسعد الله صباحكم
واراح بالحب قلبكم
وانار لكم دربكم
تحياتى

الموسوي الموسوي 🍒,َ بًِْـًِْآقَُِآتٌٍّ مَُنٍِْ آلٍَُۆرِدِِِ مَُعًٌطًٍّرِه🍒ّ
,, 🍒بًِْعًٌبًِْق َُِآلٍَُزٍهًِِوُِرِ تٌٍّهًِِدِِِىٍَِّ لَأّآنٍِْفًَِّآَّسّڪ,🍒
🌷.•°``°•.¸.•°``°•.
❤️🌹#اللهـہ❤️ #يسسعدڪ❤️🌹❤️
•.¸ ¸.!•

علي التميميعلي التميمي👶G😻a'a't🙀o💝&💍 💍Ta👼&#🌷@n😍n&👸#ga👶G😻a'a't🙀o💝&💍 💍Ta👼&#🌷@n😍n&👸#gaڪـُنَٰ مَٰنَٰصَٰفٰ͒ـآً يَاسِيَدِيَ آلَٰـقَٰـٰٓآضٰيڪـُنَٰ مَٰنَٰصَٰفٰ͒ـآً يَاسِيَدِيَ آلَٰـقَٰـٰٓآضٰي,,khfghy Ggfdhgff,, ّ,,khfghy Ggfdhgff,, ّ,,khfghy Ggfdhgff,, ّ,,khfghy Ggfdhgff,, ّالنورس 🌹 الشآميالنورس 🌹 الشآميالمنتقم المنتقمالمنتقم المنتقمالحساب ملغيالحساب ملغيفٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »فٍــــرٍ؏ــــوٍنٍيٍـــــھ »زغلول عبد الرحمن الصعيدىزغلول عبد الرحمن الصعيدىرهف محمدرهف محمدرهف محمدرهف محمدرهف محمدرهف محمد☆   ليلى ☆☆ ليلى ☆💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗ali aliali ali💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗💗زيـنـ❣ــب الـبـ❣️ـغداديـة💗حسين الاميرحسين الاميرحسين الاميرحسين الاميرحسين الاميرحسين الاميرحسين الاميرحسين الاميرانا بكره اسرائيلانا بكره اسرائيلانا بكره اسرائيلانا بكره اسرائيلسمير ألاصيليسمير ألاصيليوسام العراقيوسام العراقيوسام العراقيوسام العراقي🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷🌷سأكتفي بك حلمآ 🌷جنة الرحمن 🎀جنة الرحمن 🎀باسم حمزةباسم حمزةفي عينيك عنوانيفي عينيك عنوانيGig GutfGig Gutfربما نلتقيربما نلتقيأشرف حسنيأشرف حسنيالموسوي الموسويالموسوي الموسويسامى سميرسامى سميرالموسوي الموسويالموسوي الموسويnextback