📷 مساء الغلا @you كنت فيما مضي يوم كنت سعيدا ابث منشوري علي حسب فأحيان اسبوع واحيان اكثر اما الان فقد كثر الحزن واصبحت تتقلب المواضيع علي حسب طاري الوجع والالم عندما يبتعد عنا من نحب نلجأ الي الله بالدعأء علي انفسنا ان يأخذنا وان يأخذ ارواحنا لنرتاح من هم التفكير والالم واحيان نلجأ الي اواني البيت فنكسرها والي كل ما في ايداينا فنتلفه واحيان نفكر ان نوقف حياتنا بالموت فمثلآ ان تشنق جسدك حتي تطلع الروح واحيان نفكر ان نلمس سلك كهربأئي حتي نموت.و احيان نرمي اجسدانا امام شاحنة كبيره حتي لايوجد لنا اثر ويستوي اجسادنا بالاسفلت كل هذا التفكير والهواجس نفكر بها ظنآ ان الذي يحبنا قد يفكر بنا مجرد تفكير او حتي يهتم لأمرنا مجرد اهتمام وقد ربما لا يشاهد مانكتب الان لانه اختار الرحيل عن ارادة عن اصرار مع سبق اصرار وترصد مثل القتل عزم علي الرحيل وحمل متاعه وما يخصه ولم يعد يهتم لما تقوم به سؤاء فكرنا بالموت سواء كنا احياء سواء كنا اموات لم يعد يهمه امرنا لاننا اصبحنا بالنسبه له في خبر كان ماضي مضي وانتهي مثل ميت عاش دهرآ ثم انتقل الي مثواه الاخير فلا اهله ولامحبيه يذكرونه هذا هو الحب في عالمنا ارواح تزهق وافكار تتلف وقلوب مكلومة مجروحة مصدومة علي ما انتهي اليه الحال كنت اعتقد ان الرحيل بأستأذن من ارد ان يرحل لكني غبي وخاب تفكيري فهناك قلوب قاسيه ترحل عنا دون ان نعرف سبب الرحيل حتي وماذا صنعنا بهم.ليرحلو ويتخلو عنا بهذه السهوله ولماذا تبدل الحب الي كراهيه بين عشية وضحاها ولماذا تبدلت المشاعر الفياضه الي كراهيه لماذا من يأتيني بالجواب فقد مللت التفكير وكاد عقلي ان يزيغ من راسي من كثر التفكير افيدوني اهل الحكمه افادكم الله توقيع #حس مرهف #😢😢يقولون مجرد ذؤق وانا اقول مجرد وجع

مساء الغلا @you كنت فيما مضي يوم كنت سعيدا ابث منشوري علي حسب فأحيان اسبوع واحيان اكثر اما الان فقد كثر الحزن واصبحت تتقلب المواضيع علي حسب طاري الوجع والالم عندما يبتعد عنا من نحب نلجأ الي الله بالدعأء علي انفسنا ان يأخذنا وان يأخذ ارواحنا لنرتاح من هم التفكير والالم واحيان نلجأ الي اواني البيت فنكسرها والي كل ما في ايداينا فنتلفه واحيان نفكر ان نوقف حياتنا بالموت فمثلآ ان تشنق جسدك حتي تطلع الروح واحيان نفكر ان نلمس سلك كهربأئي حتي نموت.و احيان نرمي اجسدانا امام شاحنة كبيره حتي لايوجد لنا اثر ويستوي اجسادنا بالاسفلت كل هذا التفكير والهواجس نفكر بها ظنآ ان الذي يحبنا قد يفكر بنا مجرد تفكير او حتي يهتم لأمرنا مجرد اهتمام وقد ربما لا يشاهد مانكتب الان لانه اختار الرحيل عن ارادة عن اصرار مع سبق اصرار وترصد مثل القتل عزم علي الرحيل وحمل متاعه وما يخصه ولم يعد يهتم لما تقوم به سؤاء فكرنا بالموت سواء كنا احياء سواء كنا اموات لم يعد يهمه امرنا لاننا اصبحنا بالنسبه له في خبر كان ماضي مضي وانتهي مثل ميت عاش دهرآ ثم انتقل الي مثواه الاخير فلا اهله ولامحبيه يذكرونه هذا هو الحب في عالمنا ارواح تزهق وافكار تتلف وقلوب مكلومة مجروحة مصدومة علي ما انتهي اليه الحال كنت اعتقد ان الرحيل بأستأذن من ارد ان يرحل لكني غبي وخاب تفكيري فهناك قلوب قاسيه ترحل عنا دون ان نعرف سبب الرحيل حتي وماذا صنعنا بهم.ليرحلو ويتخلو عنا بهذه السهوله ولماذا تبدل الحب الي كراهيه بين عشية وضحاها ولماذا تبدلت المشاعر الفياضه الي كراهيه لماذا من يأتيني بالجواب فقد مللت التفكير وكاد عقلي ان يزيغ من راسي من كثر التفكير افيدوني اهل الحكمه افادكم الله توقيع #حس مرهف #😢😢يقولون مجرد ذؤق وانا اقول مجرد وجع

الشمس,امس,كومه,شوك,الومه,الدلال,طبيعة,ع,احساس,قدر,بيه,خضار,نقص,جهال,لقطة,منظر_جميل,ماغدرت,غدر_وكذب,ضاكت,شعر,النعم,الله,ق,جميل,أج,أم,حب,مسائكم,علي,ﺷﺨﺺ,إحساس,بغداد,ﻣ,كان,موجود,راح,قلمي,بس,كنت,لازم,ضحكة,تحترك,صباحيات,يتيم,واني,خليك,المدير,الموصل,ح,مبتسم

📷 مساء الغلا @you كنت فيما مضي  يوم كنت سعيدا ابث منشوري علي حسب فأحيان اسبوع واحيان اكثر اما الان فقد كثر الحزن واصبحت تتقلب المواضيع علي حسب طاري الوجع والالم عندما يبتعد عنا من نحب نلجأ الي الله بالدعأء علي انفسنا ان يأخذنا وان يأخذ ارواحنا لنرتاح من هم التفكير والالم واحيان نلجأ الي اواني البيت فنكسرها والي كل ما في ايداينا فنتلفه واحيان نفكر ان نوقف حياتنا بالموت فمثلآ ان تشنق جسدك حتي تطلع الروح واحيان نفكر ان نلمس سلك كهربأئي حتي نموت.و احيان نرمي اجسدانا امام شاحنة كبيره حتي لايوجد لنا اثر ويستوي اجسادنا بالاسفلت كل هذا التفكير والهواجس نفكر بها ظنآ ان الذي يحبنا قد يفكر بنا مجرد تفكير او حتي يهتم لأمرنا مجرد اهتمام وقد ربما لا يشاهد مانكتب الان لانه اختار الرحيل عن ارادة عن اصرار مع سبق اصرار وترصد مثل القتل عزم علي الرحيل وحمل متاعه وما يخصه ولم يعد يهتم لما تقوم به سؤاء فكرنا بالموت سواء كنا احياء سواء كنا اموات لم يعد يهمه امرنا لاننا اصبحنا بالنسبه له في خبر كان ماضي مضي وانتهي مثل ميت عاش دهرآ ثم انتقل الي مثواه الاخير فلا اهله ولامحبيه يذكرونه هذا هو الحب في عالمنا ارواح تزهق وافكار تتلف وقلوب مكلومة مجروحة مصدومة علي ما انتهي اليه الحال كنت اعتقد ان الرحيل بأستأذن من ارد ان يرحل لكني غبي وخاب تفكيري فهناك قلوب قاسيه ترحل عنا دون ان نعرف سبب الرحيل حتي وماذا صنعنا بهم.ليرحلو ويتخلو عنا بهذه السهوله ولماذا تبدل الحب الي كراهيه بين عشية وضحاها ولماذا تبدلت المشاعر الفياضه الي  كراهيه لماذا من يأتيني بالجواب فقد مللت التفكير وكاد عقلي ان يزيغ من راسي من كثر التفكير افيدوني اهل الحكمه افادكم الله توقيع #حس مرهف #😢😢يقولون مجرد ذؤق وانا اقول مجرد وجع

القلب الحنون إبداع وتميز

Rital Ahmed تحية عطرة ابتها بين تنايا هذه الكلمات رنانة وشرعت بالتعليق الان لكي اقل لك يا صديقي الحنون انك ترى كل شىء يسير عكس ماتريد والضروف ضدك وكل الابواب اغلقت في وجهك قال الله سبحنه وتعالى لعل بعد ذالك يحدت امرا ويقول المتل كلما اشتدت ارتخت اصنع قوتك دون ان تضهرها واحفضها لانك ستحتاجها اتمنى اني مررت بلمسة طيبة

ism Tag مساء الخير

زينب With مساء السعادة

زينب With سلامتك

زمن زمن 🌷🌷

🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️ 🍃لقَلُبْگم💫ۆرۆحٍگم🌿آلُسعآدِة" تحيه 💫من القلب
💫معطره💫🍃 بكل 💫ما يحمله💫 هذا 💫الكون🌹جًوًرًيًهً لًعًطًرًكًم🌹
🍃🌹رُبِيّ يّسُـــــــــعًدٍ, قلبٍڱ🌹🍃

🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️ 🍃لقَلُبْگم💫ۆرۆحٍگم🌿آلُسعآدِة" تحيه 💫من القلب
💫معطره💫🍃 بكل 💫ما يحمله💫 هذا 💫الكون🌹جًوًرًيًهً لًعًطًرًكًم🌹
🍃🌹رُبِيّ يّسُـــــــــعًدٍ, قلبٍڱ🌹🍃

🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️ 🍃لقَلُبْگم💫ۆرۆحٍگم🌿آلُسعآدِة" تحيه 💫من القلب
💫معطره💫🍃 بكل 💫ما يحمله💫 هذا 💫الكون🌹جًوًرًيًهً لًعًطًرًكًم🌹
🍃🌹رُبِيّ يّسُـــــــــعًدٍ, قلبٍڱ🌹🍃

🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️ 🍃لقَلُبْگم💫ۆرۆحٍگم🌿آلُسعآدِة" تحيه 💫من القلب
💫معطره💫🍃 بكل 💫ما يحمله💫 هذا 💫الكون🌹جًوًرًيًهً لًعًطًرًكًم🌹
🍃🌹رُبِيّ يّسُـــــــــعًدٍ, قلبٍڱ🌹🍃

________◕░ : ♥🌹

Wafaa Diab مساءك سعادة لاااتزول

✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا إسأل
✍ ͜♡آلَلَہ يَنِوٌر حًيَآتٌڰ♡✍ ͜❤______◕░🍃 💕رُبًِيَّ يَّسُِـــــــــعًٌدٍٍ, قُلَبًٍڱ 💕 💕عٌٌسِآآلَسِعٌآدٍهّہ مًآ تٌفُآرقُ حًیآتٌگ💕✍ ͜♡آلَلَہ يَنِوٌر حًيَآتٌڰ♡✍ ͜❤______◕░🍃 💕رُبًِيَّ يَّسُِـــــــــعًٌدٍٍ, قُلَبًٍڱ 💕 💕عٌٌسِآآلَسِعٌآدٍهّہ مًآ تٌفُآرقُ حًیآتٌگ💕

✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا مٌسِسِـℳـْـًًـًًًـًـًًًـًآْﺂْئګم ❀❀❀ جُـْـْْـْـﻤℳــًـًًـًًًـًًـًــًًًـًًيل
ڪـجمــــــااال ارواحـڪــم الطيبــــــــﮪ

✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا »
(⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ ⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ
🌹يٌَََََََِّّّّسًِّـِـُــــــعًٌٌٌَّدٌٍٍٍِِِِِِِّـٍٍِِ_قُُُِِِِّلََََََُُُُُُّبًًًِِِّْْْْْْْْْگہ✫♪ّ🌹♬
⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ ⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ

✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا »
(⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ ⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ
🌹يٌَََََََِّّّّسًِّـِـُــــــعًٌٌٌَّدٌٍٍٍِِِِِِِّـٍٍِِ_قُُُِِِِّلََََََُُُُُُّبًًًِِِّْْْْْْْْْگہ✫♪ّ🌹♬
⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ ⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ

✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا »
(⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ ⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ
🌹يٌَََََََِّّّّسًِّـِـُــــــعًٌٌٌَّدٌٍٍٍِِِِِِِّـٍٍِِ_قُُُِِِِّلََََََُُُُُُّبًًًِِِّْْْْْْْْْگہ✫♪ّ🌹♬
⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ ⚘ٍ⚘ٍ⚘ٍ

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ . ⚘ ⚘ ⚘ ⚘
.•°``°•.¸.•°``°•.
          رَبّـ❤ـيٌ يســعد قِلًبُكً ⚘
`•.¸           ¸.•`
    °•.¸¸.•°🌹

نور زور تقعد الي ان تسطتع الو قوف والانتصار على الألم ثم التقدم

بدويةة يا خااال😻✌ ؤجـٌٍـ(😒)ـٌٍـع كود مالك بيكفي تنشر حزن😠😠آخر منشور أٍٓشًٍـًٌــًـً👀ــًؤًٍفِٰه حزن اتركها ع الله

،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، . 🌹🌹🍃

،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، . #ل̯̀́͡ـــــــر̯̀́͡ۈ̀́ۈ̀́ۈ̀́ح̯̀́͡ـــــــــــڪ #آ̀́ل̯̀́͡ـس̯̀́͡ــع̯̀́͡ــــــــــــــآ̀́د̯̀́͡ة

،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، . مسالورد والياسمين

خلہٰكہٰ ٰ تہٰرفہٰه رووووؤووعاتك

اڪـبــر اجــتمـا؏ــيـۢھٰۃ مــــۢنـ؏ــزلــھٰۃ...♥🐼 مساء الخير 💛💛

sho sho الاسطوره يسعدلي قلبك

sho sho الاسطوره ياصديقي

sho sho الاسطوره يسعدؤؤؤ

sho sho الاسطوره حلاتؤؤ

جرؤؤح آآلزمـಿـن💔💔 آآلشـಿـجرة آلآحزآآن يِّأّ ؤردِهِ أّنِيِّ مَأّعٌنِدِيِّ حٌبِ لَؤيِّشٍ أّتّعٌلَقِلَيِّ ګلَأّمَ مَقِصٌؤدِ

جرؤؤح آآلزمـಿـن💔💔 آآلشـಿـجرة آلآحزآآن َّسلَأّمَتّګ أّلَفِّ َّسلَأّمَهِ

♔✵₦ỎỎᏒ ẼꝈ ₷ȟẩᶆ✵♔ مسّآئُگم دعوھَہّ 🌹
بِ أن تُگتَبْ أُمنيآتُگُم 🌸
عَ : ( سُحب بيضَآءءْ ) .. ~🌹
ۆلآ تَلبثْ إلآ ۆتُمطِرگُم
فرحًا 🌸

♔✵₦ỎỎᏒ ẼꝈ ₷ȟẩᶆ✵♔ ربي يريح قلبك ويزيل عنك الحزن والهم

Wafaa Diab كفيت شر كل وجع....ليتنا نستطيع نشر السعادة في قلوب البشر...لك الله

،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، . الله يبعد عنك كل وجع

،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، . ربي يسعدك ويسعد قلبك

القلب الحنونالقلب الحنونRital AhmedRital Ahmedism Tagism Tagزينب Withزينب Withزينب Withزينب Withزمن زمنزمن زمن🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️🧚‍♀️ألامُہैৣℳ‌ــيَرٍه 🧚‍♀️________◕░ : ♥🌹________◕░ : ♥🌹Wafaa DiabWafaa Diab✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا✦غـ/روح/ــ͜͡҉◌᭄ــربة اااا، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .، ۦ، عہۣۗنہۣۗہيۣۗہۣۗہدهۣۗ .نور زورنور زوربدويةة يا خااال😻✌بدويةة يا خااال😻✌،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .خلہٰكہٰ ٰ تہٰرفہٰهخلہٰكہٰ ٰ تہٰرفہٰهاڪـبــر اجــتمـا؏ــيـۢھٰۃ مــــۢنـ؏ــزلــھٰۃ...♥🐼اڪـبــر اجــتمـا؏ــيـۢھٰۃ مــــۢنـ؏ــزلــھٰۃ...♥🐼sho sho الاسطورهsho sho الاسطورهsho sho الاسطورهsho sho الاسطورهsho sho الاسطورهsho sho الاسطورهsho sho الاسطورهsho sho الاسطورهجرؤؤح آآلزمـಿـن💔💔 آآلشـಿـجرة آلآحزآآنجرؤؤح آآلزمـಿـن💔💔 آآلشـಿـجرة آلآحزآآنجرؤؤح آآلزمـಿـن💔💔 آآلشـಿـجرة آلآحزآآنجرؤؤح آآلزمـಿـن💔💔 آآلشـಿـجرة آلآحزآآن♔✵₦ỎỎᏒ ẼꝈ ₷ȟẩᶆ✵♔♔✵₦ỎỎᏒ ẼꝈ ₷ȟẩᶆ✵♔♔✵₦ỎỎᏒ ẼꝈ ₷ȟẩᶆ✵♔♔✵₦ỎỎᏒ ẼꝈ ₷ȟẩᶆ✵♔Wafaa DiabWafaa Diab،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .،،❀،،سِــلَـمًى،،❀،، .الشمسامسكومهشوكالومهالدلالطبيعةعاحساسقدربيهخضارنقصجهاللقطةمنظر_جميلماغدرتغدر_وكذبضاكتشعرالنعماللهقجميلأجأمحبمسائكمعليﺷﺨﺺإحساسبغدادكانموجودراحقلميبسكنتلازمضحكةتحتركصباحياتيتيموانيخليكالمديرالموصلحمبتسمnextback