📷 @you ‏بـعض #اللحظـات ...🌹 لا نعرف قيمتها إلاعندما تعود لنا على شكل ذكريات 🌹 . #مساء_الخير🌹

@you ‏بـعض #اللحظـات ...🌹 لا نعرف قيمتها إلاعندما تعود لنا على شكل ذكريات 🌹 . #مساء_الخير🌹

الماضي,أتذكر,الحياة,مساء_الخير,الله,الصمت,السعادة,العمر,لا,في,جميل,مساء,الأحلام,صباحكم,بل,نور,ﻳﺤﺒﻚ,ﻫﻨﺎﻙ,مساء_الورد,نفسي,عظيمة,تلك,بوح,ليست,الأماكن,ثبات,قلوبكم,الطريق,الرسائل,الرد,أحد,أحلامك,مرارا,تكرارا,للأمر,يعرف,روحك,ماتت,مجرد_ذووؤق,تعشق,مباشرة,وقتا,وفيا,مواهب_جولايك,المحادثات,أطياف_الأصدقاء,دربنا,جعلو,نجري,قلبناءفهل,قطر,الامارات,جمال,همسة_المساء,خيل,مربط_السمو_سكاكا_الجوف,خيول_عربية,فروسية,أذكار_المساء,البحرين,مساء_القلوب_الطيبة,درر_الكلام,تدبرها,راقت_لي,صباح_الخير,مساء_الفل_والياسمين,اللهم_آمين,زهراء_الأميره,وختاااما,السعودية,انثى_سمراء,عمان,الصورة_من_تصويري,اللهم,حكمة_وموعظة,خاطرة,تخسيس_الوزن,بديل_الفياجرا_طبيعى,جولايك,يارب,صلوا_على_النبي,ابتسم,مساء_السعاده,العراق,الخليج,همﱞسة_محب,قهوتي,همسة_امل,همسات_إيمانية,مساكم,وقفات_قرآنية,فائدة,الحب,اللهمےﷺصلﷺعلىﷺمحمدﷺوآلﷺمحمد,من_فضلك_شارك_المنشور,بريق_امل,صحة

📷 @you  ‏بـعض #اللحظـات ...🌹  لا نعرف قيمتها إلاعندما تعود لنا على شكل ذكريات 🌹  .           #مساء_الخير🌹

يو سف مساء الورد

همس الصباح صدقت اسعد الله مساءك بكل خير

🕺🌾🍂فارس ✨🌙 الجزائري 🇩🇿🌴🍇🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌷

😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘 ربًيِ يِسِـعٌدٍکْ

😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘 فُـعٌلَآ ،👍 صّـدٍقُتٌـ

Adeib Abdullah صباح الخير

😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘 صّـبًآحً آلَوٌردٍ وٌآلَيِآسِـمًيِنِ،

ياسمين محمد فعلا اسعدكم الله

حبيه ابن العراق مساء الورد والياسمين 🌺🍃🌺

صمـتي حڪایہ~` ك̯͡ـــــــــــــــــــــــل̯͡،🥀🥀 آ̯͡ل̯͡س̯͡ع̯͡ـــــــــــــــــــآ̯͡د̯͡ہ̯͡ 🌿 ل̯͡ق̯͡ل̯͡ب̯͡ــــــــــــــــــــــــــــــــك̯͡ 🌿
مساااااء الورد 🌹🌿🌹🌿

صمـتي حڪایہ~` ك̯͡ـــــــــــــــــــــــل̯͡،🥀🥀 آ̯͡ل̯͡س̯͡ع̯͡ـــــــــــــــــــآ̯͡د̯͡ہ̯͡ 🌿 ل̯͡ق̯͡ل̯͡ب̯͡ــــــــــــــــــــــــــــــــك̯͡ 🌿
مساااااء الورد 🌹🌿🌹🌿

الفراشه البيضاء ⚘🌸⚘🌸💐🌹💐

الفراشه البيضاء مساء الورد

حــــســـن ❤ …جــوري يسعد قلبك لطيب

إحساس ،، وبس

°°☆ كبرياء أنيقة ☆°° مساء الورد🌼💫

إحساس ،، وبس للذكرى وقع خاص على قلوب أصحابها
مساك مآخذ من رؤؤؤؤؤؤعة بهاك

صافي ♥القلب ♥ ⚘ًٍُـٍ❁⚘💛 ّ⚘ًٍُـٍ❁⚘💛
🍃لقَلُبْگ💫ۆرۆحٍگ🌿آلُسعآدِة"║██████████████████║
♥🌹#أتمنى_لگ_من_القلب🌹♥
❤#فرحة_وسعادة_وراحة_بال 🌹❤
║██████████████████║

صافي ♥القلب ♥ ❥꧁꧂❥❀•꧁꧂

#مســاؤكّْمُّ بّْـﺳ̭͠ـمُّـة تُّـزَيـنِّ وّجٍّـوّهّْـڪـمُّ وّﺳ̭͠ــعَّــاٍّدٌّة تُّــﺳ̭͠ـڪــنِّ ڦــڷـوّبّْـڪــــمُّ¸.:
❥꧁꧂❥❀•꧁꧂

آمِےـيّےرَ♥ ٱحًےـلَٱمِےـيّ مساء الورد

آمِےـيّےرَ♥ ٱحًےـلَٱمِےـيّ •┈••⚘ •۪̜۫🌸• 🌸۪̜۫•⚘ ••┈• يسعد قلبك وحياتك •┈••⚘ •۪̜۫🌸••🌸۪̜۫•⚘ ••┈•، 🌷✍ ͜℘يّارب✍،͜℘🌷،* ٱمِےـيّےر 🌸••ٱحًےـلَٱمِےـيّ، 🌸••🌸🌷

باسمه الغول

❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥ ⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘

❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥ ⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘

❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥ ⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘

❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥ ⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘

❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥ ⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘The Queen ⚘⚘⚘
⚘⚘⚘ مساء الورد ⚘⚘⚘

♡》حً ـكآيّةّ ّ أمِيّرةّ ♡ مسا النور

سُـैۣۗـ҉ۣۗৡــैۣـامِـैۣۗـر العجـैۣۗـ҉ৡۣۗـۣۗارمـۣۗैـ 🌸 تٍحًيِــــۃ ❤
🍃مٌعطرهً بآلّورد آهًديِهًــآ🌹🌻 آلّيِــــڪ🍀
🌕(🌹 لروحك سعادة لا تنتهي 🌹).. مساء الورد وعطره

✵ּۭۦ{سنـﹻ۬ﹻۧفـﹻ۬ﹻۧورۿۂۭ فـلـﹻ۬ﺳﹻطﯿﹻنيـۿۂۭ}ۦ✵ּ يسعد ئلبك

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• مََّسأّئګ فِّلَ وِيِّأَّّسمَيِّنِ

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!• *´¨)
¸.•´¸.•*´¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.💙💙💙💙💙
#رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـــــــــــ‌ـۧــــﮧﮥ‌‌‍‌.❀.

عيوش السرتاوي المثل يقول تموت الحيات وتبقا الذكريات 🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾
🌾🌺🌾🌾🌺🌾🌼🌾
🌾🌺🌺🌺🌺🌾🌺🌾
🌾🌺🌾🌾🌺🌾🌺🌾
🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾

مغلق مغلق #مــســائــكـــم❦ســـعـــادة❦ #تــســكــن❦روحــكـــم❦ #الـــطــيـبـــه❦

نهاية المطاف *اللؤلؤة*

نهاية المطاف *اللؤلؤة* مساء الخير والبركات 💐

Marwa El Azabi

Marwa El Azabi

Omar M مساء الفل

يو سفيو سفهمس الصباحهمس الصباح🕺🌾🍂فارس  ✨🌙 الجزائري 🇩🇿🌴🍇🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌷🕺🌾🍂فارس ✨🌙 الجزائري 🇩🇿🌴🍇🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌷😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘Adeib AbdullahAdeib Abdullah😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘😘♥آنٌفآسًـ 💮 آلَؤرد♥😘ياسمين محمدياسمين محمدحبيه ابن العراقحبيه ابن العراقصمـتي حڪایہ~`صمـتي حڪایہ~`صمـتي حڪایہ~`صمـتي حڪایہ~`الفراشه البيضاءالفراشه البيضاءالفراشه البيضاءالفراشه البيضاءحــــســـن ❤ …جــوريحــــســـن ❤ …جــوريإحساس ،، وبسإحساس ،، وبس°°☆ كبرياء أنيقة ☆°°°°☆ كبرياء أنيقة ☆°°إحساس ،، وبسإحساس ،، وبسصافي ♥القلب  ♥صافي ♥القلب ♥صافي ♥القلب  ♥صافي ♥القلب ♥آمِےـيّےرَ♥ ٱحًےـلَٱمِےـيّآمِےـيّےرَ♥ ٱحًےـلَٱمِےـيّآمِےـيّےرَ♥ ٱحًےـلَٱمِےـيّآمِےـيّےرَ♥ ٱحًےـلَٱمِےـيّباسمه الغولباسمه الغول❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥❥ــہہـ٨ــ٨ـ ملكة النســاء ـــہہـ٨ـــ❥♡》حً ـكآيّةّ ّ أمِيّرةّ ♡♡》حً ـكآيّةّ ّ أمِيّرةّ ♡سُـैۣۗـ҉ۣۗৡــैۣـامِـैۣۗـر العجـैۣۗـ҉ৡۣۗـۣۗارمـۣۗैـسُـैۣۗـ҉ۣۗৡــैۣـامِـैۣۗـر العجـैۣۗـ҉ৡۣۗـۣۗارمـۣۗैـ✵ּۭۦ{سنـﹻ۬ﹻۧفـﹻ۬ﹻۧورۿۂۭ فـلـﹻ۬ﺳﹻطﯿﹻنيـۿۂۭ}ۦ✵ּ✵ּۭۦ{سنـﹻ۬ﹻۧفـﹻ۬ﹻۧورۿۂۭ فـلـﹻ۬ﺳﹻطﯿﹻنيـۿۂۭ}ۦ✵ּ، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•، •!¦[•( ابَنَ سَوًّرَيَا فَخَامَةٍُ )•]¦!•عيوش السرتاويعيوش السرتاويمغلق مغلقمغلق مغلقنهاية المطاف *اللؤلؤة*نهاية المطاف *اللؤلؤة*نهاية المطاف *اللؤلؤة*نهاية المطاف *اللؤلؤة*Marwa El AzabiMarwa El AzabiMarwa El AzabiMarwa El AzabiOmar MOmar Mالماضيأتذكرالحياةمساء_الخيراللهالصمتالسعادةالعمرلافيجميلمساءالأحلامصباحكمبلنورﻳﺤﺒﻚﻫﻨﺎﻙمساء_الوردنفسيعظيمةتلكبوحليستالأماكنثباتقلوبكمالطريقالرسائلالردأحدأحلامكمراراتكراراللأمريعرفروحكماتتمجرد_ذووؤقتعشقمباشرةوقتاوفيامواهب_جولايكالمحادثاتأطياف_الأصدقاءدربناجعلونجريقلبناءفهلقطرالاماراتجمالهمسة_المساءخيلمربط_السمو_سكاكا_الجوفخيول_عربيةفروسيةأذكار_المساءالبحرينمساء_القلوب_الطيبةدرر_الكلامتدبرهاراقت_ليصباح_الخيرمساء_الفل_والياسميناللهم_آمينزهراء_الأميرهوختاااماالسعوديةانثى_سمراءعمانالصورة_من_تصويرياللهمحكمة_وموعظةخاطرةتخسيس_الوزنبديل_الفياجرا_طبيعىجولايكياربصلوا_على_النبيابتسممساء_السعادهالعراقالخليجهمﱞسة_محبقهوتيهمسة_املهمسات_إيمانيةمساكموقفات_قرآنيةفائدةالحباللهمےﷺصلﷺعلىﷺمحمدﷺوآلﷺمحمدمن_فضلك_شارك_المنشوربريق_املصحةnextback