📷 تَغار القَبِيحَة مِن الجَمِيلَة, وتَمُوت الجَمِيلَة قَهرًا مِن حَظ القَبِيحَة ! #السطر_الثاني _يمثلني_وبقوة #ياسادة @you😕😕

تَغار القَبِيحَة مِن الجَمِيلَة, وتَمُوت الجَمِيلَة قَهرًا مِن حَظ القَبِيحَة ! #السطر_الثاني _يمثلني_وبقوة #ياسادة @you😕😕

ياسادة,اشاعة,السطر_الثاني,لا,اخلاقة,ف,الانثئ,فخأمة,ړجل,لايهمني_شكلك_ولا_اهلك_ولا_اموالك_ولا_منصبك,المهم_عندي_شخصيتك_عقيلتك_اخلاقك_ضميرك,وعلي_هذا_الاساس_سأحترمك,استوطنها,وقدرها

📷 تَغار القَبِيحَة مِن الجَمِيلَة,  وتَمُوت الجَمِيلَة قَهرًا مِن حَظ القَبِيحَة !  #السطر_الثاني _يمثلني_وبقوة #ياسادة @you😕😕

محمد ابو الخير معقول الجمال دا والحلاوة دي كلها
تبارك الله احسن الخالقين

Amir Alobaidy لا غلطانة سيدتي لأننا لانستطيع أن نقبح خلق الله وساستشهد لك بالآية القرآنية التي تقول بسم الله الرحمن الرحيم (هذا خلق الله فاروني ماذا خلق الذين من دونه بل الظالمون في ضلال مبين )صدق الله العظيم @

Mardan.kchani الكجاني كلام صحيح

ابو ايهم قمر

عٌبِيِّر أّلَوِردِ فّعٌلَأّ ګلَأّمَ رأّقِيِّ

البسمة بالبسمة و البادئ أجمل ههههه

nazime nazime نعم بكا تاكيد

Saúl Pineda Más hermosa que una rosa

Sara Me المرآة الجميلة ترى جمالها في عيون الناس
والمرآة الذميمة ترى جمالها في المرأة
والشطر الاول يمثلني بقوة هههههههههه

فُےـهےـِدُ مِےـحًےـمِےـدُ مساء. الحساس الجميل

ابو تمار أخي أبو سجاد أرجوك التعلق على سوال الي انا أبو تمار وليس انته

ابو سجى البجاري موكل واحد بعض الناس

محمد كاظم فعلا
كلام راقي

Amel Amel الجمال جمال الروح وكل شي نصيب

علي التميمي لاتتعرج بكلماتك وتلاقي كلاما لاتقدر الرد عليه ليس انت ابلغ الناس علما ومنطقا البلاغت لنا والقلم لنا والتعبير لنا ويقال المعنى في قلب الشاعر...ونحن الشعراء وليس انتم وحروفنا تشهد

ابو تمار والله كلامك من رواع أحاسيس وهذا كله لي اخجلاتمونا

بہتہ آلَآكہآبہر زهہوُرهہ حلوو

زهور زهور حظوظ

ذيبه والبراسي اجيبه Www ههههههههههه

AMAN AMAN حلو

Ahmed ⁦🇨🇲⁩⁦✌️⁩ 😋

Aabed Elmdah انتي تموتي من حظ القبيحه..المتل يقول الحض للقرعه ام سنان..خلك بعيد

Ahmed ⁦🇨🇲⁩⁦✌️⁩ ﺁﺣﺐ ﺍﻵﺷﺨﺎﺹ . ♡.

ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻻﺗﻐﻴﺮﻫﻢ ﺍﻟﺤﻴﺎﮦ !

ﻳﺒﻘﻮﻥ ﻛﻤﺎ ﻋﺮﻓﻨﺎﻫﻢ ﺁﻭﻝ

ﻣﺮﮦ : ) ".

noor Ali روووعاتج

Live your life.....♥ Gody ﻻ تحكم على احد من شكله فقد يحمل قبله خيرا كثيرا ......وكل انسان يعطيه الله بقدر ما يحمله قلبه وليس الجمال جمال الشكل فقط فجمال الروح يفوقه بكثير

حيدر العراقي مااجمل كلماتك !!!!!

احمد الهاجري 🌹..🌹 سلامت الجمال

اميرة الاحزان مرحبا

سلطان الطرب .... وجمال الروح لا يتساوى بحظ
وأنما الحظ من رب العباد..

hossam moghazy عندك حق

محمد القنيطري صدقت

ماجد حسن انها معادله انثويه عراقيه بحته

سحر الياقوت فعلا 🌹

سہٰلہٰوان ۦ'ۦ'ۦ رااقيه بكل المعاني
😜

الـبرنـس وبكيفي أكْـثـر الأشيـّاء وجـعـآ

عـنـدمـا تـريـد أن تـشـكـو لـمـيـت مـّا فـعـلٓـه الأحـيٓاء بـّگ

فـಿـقـಿـير آلحـಿـض حلو

مراد علم دار اي والله كلامك صحيح
الحض يلعب دور

اسد الله الذبحاوي رؤؤؤؤعه

أحمد الطيب نــــــور عيــــونج ورده 🌷

الرجل الغامض الرجل الغامض منوره

ايلياء ااا ليش اسمي بكل رسالة راح اجن

Ali al-Iraqi ابداااع كلام رائع جداً

برائة طفله الـسـعاده ݪــروحـڪ..↜🌼🍒

شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~ 🌻🌻🌻🌻

شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~ من ذؤؤؤقك

شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~ انرت واكثر @you

صرخة وجع منو هاي التغار منج

Cccda 8 اهو حظ ام قسمه ونصيب

ايلياء ااا قاهرتج ايلياءااا

البصري 🥀AA🥀 نتمنا لكي الحض الاوفر😉😚

محمد ابو الخيرمحمد ابو الخيرAmir AlobaidyAmir AlobaidyMardan.kchani الكجانيMardan.kchani الكجانيابو ايهمابو ايهمعٌبِيِّر أّلَوِردِعٌبِيِّر أّلَوِردِالبسمة بالبسمة و البادئ أجملالبسمة بالبسمة و البادئ أجملnazime nazimenazime nazimeSaúl PinedaSaúl PinedaSara MeSara Meفُےـهےـِدُ مِےـحًےـمِےـدُفُےـهےـِدُ مِےـحًےـمِےـدُابو تمارابو تمارابو سجى البجاريابو سجى البجاريمحمد كاظممحمد كاظمAmel AmelAmel Amelعلي التميميعلي التميميابو تمارابو تماربہتہ آلَآكہآبہر زهہوُرهہبہتہ آلَآكہآبہر زهہوُرهہزهور زهورزهور زهورذيبه والبراسي اجيبه Wwwذيبه والبراسي اجيبه WwwAMAN AMANAMAN AMANAhmed ⁦🇨🇲⁩⁦✌️⁩Ahmed ⁦🇨🇲⁩⁦✌️⁩Aabed ElmdahAabed ElmdahAhmed ⁦🇨🇲⁩⁦✌️⁩Ahmed ⁦🇨🇲⁩⁦✌️⁩noor Alinoor AliLive your life.....♥ GodyLive your life.....♥ Godyحيدر العراقيحيدر العراقياحمد الهاجري 🌹..🌹احمد الهاجري 🌹..🌹اميرة الاحزاناميرة الاحزانسلطان الطرب ....سلطان الطرب ....hossam moghazyhossam moghazyمحمد القنيطريمحمد القنيطريماجد حسنماجد حسنسحر الياقوتسحر الياقوتسہٰلہٰوان ۦ'ۦ'ۦسہٰلہٰوان ۦ'ۦ'ۦالـبرنـس وبكيفيالـبرنـس وبكيفيفـಿـقـಿـير آلحـಿـضفـಿـقـಿـير آلحـಿـضمراد علم دارمراد علم داراسد الله الذبحاوياسد الله الذبحاويأحمد الطيبأحمد الطيبالرجل الغامض الرجل الغامضالرجل الغامض الرجل الغامضايلياء اااايلياء اااAli al-IraqiAli al-Iraqiبرائة طفلهبرائة طفلهشہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~شہيہخہهہ هہهہ _________~❇️❇️~صرخة وجعصرخة وجعCccda 8Cccda 8ايلياء اااايلياء اااالبصري 🥀AA🥀البصري 🥀AA🥀ياسادةاشاعةالسطر_الثانيلااخلاقةفالانثئفخأمةړجللايهمني_شكلك_ولا_اهلك_ولا_اموالك_ولا_منصبكالمهم_عندي_شخصيتك_عقيلتك_اخلاقك_ضميركوعلي_هذا_الاساس_سأحترمكاستوطنهاوقدرهاnextback