#قلوب

@you🌹 علمتني #الحياة .. أنّني عندما #أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي .. وعندما #أحزن أواري حزني كما يخفي الربيع آثار الخريف .. فالسعادة الحقيقية هي سعادة #القلب .. وإن أقرب طريق إليها أن تدخل الإحسان في #قلوب الناس .. السعادة لا تهبط عليك من السماء .. بل أنت من يزرعها في الأرض .. السعادة أشياء صغيرة لا تتجاهلها .. السعادة في تفاصيل أنت تحبها دون سواك .. فلا تقارنها بأحد .. واهتم بتفاصيل سعادتك #أنت . #وأبعد_عنكم_الأحزان.. °°°°••••○🍃🌸🍃○••••°°°° ✿┈┈•ⴄ••❀❀❀❀••ⴅ•┈┈✿

قلوب

#قلوب

محمد فارس على 059048943 الاحمري محمد 👰💏

عاشق هدوء االيل❤ .. جميل همسسك🌹

Laith Alhmdane يؤؤؤؤؤيلي

مصطفى جبر✒ للجميع آمين

سيف الحنين مساء الخير

اناقة رجل كلماتك بمنتهى الجمال والروعه يسلمو الذوق فّْي حَّْ
يْــاٍّتُُّنِّاٍّ أشّْخٌّاٍّصُّ يَجٍّعََّلَّوْنِّكّْ تَُّبّْتَُّسًّمُّ ر ُغٌّمَُّ
حُّْزَنِّكّْ وَهَّْمُّّكّْ ! فَّْ يحّْاٍّولَّونِّ بِّْ طَّيْبّْة
وجٍّمُّاٍّلَّ كّْلَّاٍّمُّهّْمُّ أنِّ يسًّعَّدٌّونِّاٍّ ! فَّْ ياٍّ لََّهّْمُّ مُِّنِّ
أشّْخٌّاٍّصُّ راٍّئعَّونِّ . اٍّحّْبّْهّْمُّ واٍّحّْبّْ تُّواٍّجٍّدٌّهّْمُّ فّْ حّْياٍّاٍّاٍّتُّي
مسااااااااء المحبة

اناقة رجل #مَـــســ&ــآآئــگــمْ أَآمَـــلْ يَـــغْـمُــرْ حَــــيَــآآتــگــمْ ورده 🌺

sara mahmoud روعه حبيبتى

ام الزهرا مسااالخيرات كلام جمييل جدا👌♥♥

طــه الهتار جميل

طــه الهتار مـَسّـِآء الـخّـيًــر

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ مساء الخير

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ كلام جميل جداً

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ اااااانيقه

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ راقيه

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ ذهب

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ معدلة

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ ورده

آلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧ انرتي واكثر

كبرياء رجال ابداااع

كبرياء رجال رررروووعه

ســہೖ፝͡ـر الخہೖ፝͡ـلود ღ جميل جدا

I'm Eve ربي يسعد قلبك

الحياه ذكريات كلام جميل
صباح الورد

🌺عباس ❤الاسدي 😘 حلووو

الفاني الحسيني احساس جميل

Mahmoud Moktar ربنا يسعدك ويبارك فيك

احمد احمد الكعبي صباح الخير

عبير الورد صباحك سعاده لا تنتهى

بَناز Bäñäź ☺️راقت لــــي...

امجد الجبوري صباح الورد

امجد الجبوري جميييييل كلامك

بحر العيون علمتي الحياة
عندما افرح اكتم في خافقي كل الفرح
واخفي بها بحر العيون
لان الفرح ياسيده عقبه حزن ما ينوزن
وسط العيون يعمي العيون
افرح انا ناس كثير حساد في طبعهم
في همسهم في كل شي ياسيده
اما الحزن عادي يهون
من ذاك يحسد مبتلى في الحزن
مابه احد بيحسدك
بنثر انا دمع الحزن مثل المطر
يقهر عيون يبكي عيون
مايهمني دام الفرح مخفيه عن عينهم
عن هرجهم من كل حاسد هو حسد
يا اميرتي
هذي اصول الفلسفه
هي هاكذا الدنياء هي عطتني درسها
وقال المثل لاتفشي سرك للعيون ولا لاحد

U Iy كلام جميل راقي روعه حلو يااميره باخلاقي

شموخ تعزي كلام جميل

جيل الطيبين حسون بـاقـات-ورد↜❉تـعانـﮩـق انـفاسك↜❈وطوق من اليـاسمين لـقـلبك❀الطاهـر

ASA ALSA رائعة وراقية ومبدعة ممييزة
بكل حروفك وكلماتك

مستر حودة يسعد قلبك خيتوو😍

احمد الشمري كلام جدا راقي

Ayman hossein صباح الورد والياسمين
هذا حال أصحاب القلوب الطيبة النقية

علي التميمي رقي ونقيا راقي وطيب ود

مِحً ـمِدُ خٌ ـآلَدُ صباح الورد

فاتن فاتن الله يفرح قلبك

خجل مهيوب رائع

احمد الباشا ورد

زهير خياط كلام جميل وراقي همسك جدا
يسعدلي صباحك غلاتوووووو

حسن عسيري اناشهد👍

محمد فارس على 059048943 الاحمريمحمد فارس على 059048943 الاحمريعاشق هدوء االيل❤ ..عاشق هدوء االيل❤ ..Laith AlhmdaneLaith Alhmdaneمصطفى  جبر✒ مصطفى جبر✒ سيف الحنينسيف الحنيناناقة رجلاناقة رجلاناقة رجلاناقة رجلsara mahmoudsara mahmoudام الزهراام الزهراطــه الهتارطــه الهتارطــه الهتارطــه الهتارآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧآلَكۣۗـۙـ҉ৡـۣۗـربۣۗـۙـ҉ৡـۣۗلَآئـ҉ෙـيۣۗ سۣۗـۙــعَہۧكبرياء رجالكبرياء رجالكبرياء رجالكبرياء رجالســہೖ፝͡ـر الخہೖ፝͡ـلود ღســہೖ፝͡ـر الخہೖ፝͡ـلود ღI'm EveI'm Eveالحياه ذكرياتالحياه ذكريات🌺عباس ❤الاسدي 😘🌺عباس ❤الاسدي 😘الفاني الحسينيالفاني الحسينيMahmoud MoktarMahmoud Moktarاحمد احمد الكعبياحمد احمد الكعبيعبير الوردعبير الوردبَناز Bäñäźبَناز Bäñäźامجد الجبوريامجد الجبوريامجد الجبوريامجد الجبوريبحر العيونبحر العيونU IyU Iyشموخ تعزيشموخ تعزيجيل الطيبين حسونجيل الطيبين حسونASA ALSAASA ALSAمستر حودةمستر حودةاحمد الشمرياحمد الشمريAyman hosseinAyman hosseinعلي التميميعلي التميميمِحً ـمِدُ خٌ ـآلَدُمِحً ـمِدُ خٌ ـآلَدُفاتن فاتنفاتن فاتنخجل مهيوبخجل مهيوباحمد الباشااحمد الباشازهير خياطزهير خياطحسن عسيريحسن عسيرياللهالقلوبصباحقاسيهقلبكالصدماتبهالابتسانحنتستقالحبالابتسامةقلبكالبشرمؤلموقلوبكبيرثقيلصغيرابتقهراسعادهمالبيضاءالسعآدةقداميجبرهقالوليإنها_الحياةلكحلقشياللهمالصباحجميلمساءحبأحبوجعالصادقةالطيبةالعطرالروحﻭﺭﺿﺎسعيدامبتسمةمنطقيهاللطائفيهالحياةصباح_الخيرالمطرأصدقاء