#غدر_وكذب

تركها تبكي ليلآ ... تقضم اظافرها ندم ... عزف لها الوجع ،،حتى نامت على أنغامه ؛ ولا زال يعتبر نفسه رجلا ... 🍃 #غدر_وكذب

غدر_وكذب

#غدر_وكذب

Amir Alobaidy تستاهل بكل معنى الكلمة القلب واحد ومفتاح واحد ولاتجعله نسخة مستنسخة منه فكيف أعطته هذه الثقة العمياء دون أن تعرف جوهره ومايحمل من نوايا لازم تتذكر المثل الذي يقول (بالوجه امرايةوبالكفى سلاية )@تحياتي لك

Maan Yasen

Mahamed AL Iragi فعلا روعه كلامك

لحن الهدوء♪ في قمة الرووعة
لحروفك الجميلة تنحني الاقلام

Shoayb Al zain لاتزرع وردة في صدر احدهن ولاتستطيع ان تسقيها .. عن اشباه الرجال اتحدث

هدوء انثئ مؤلمه

يوسف المتواضع البغدادي ✍ تعبير الكلام ابداع

رشيد المغربي على الفتاة أن لا تتساهل في أمر شرفها أبدا إلا بحقه..كان الله في عون أخواتنا و بناتنا😊

زهراء الأميره نتيجـــة الاختيــار الخــاطـــئ تــورد صــاحبها الهــلاك يسعــدك ربــي 🌹

قطرة ندا مؤلم جدا

صلاح الساعدي هاذهًً،،،،،،ليسةً،،،،، رجل،،،،

علي الخزعلي رجل بس بالاسم

حيدر العراقي مااروع كلماتك

حيدر العراقي

علي الهاشمي مؤلمه جدا
هو في كتاب عنواه اشباه الرجال في سطره الاول .

مخاوي الليل علواني إبداع كلام جميل ورائع

مخاوي الليل علواني رؤؤؤعه ابدا

عبدالله ✰ اشباه رجال ..

Amir AlobaidyAmir AlobaidyMaan YasenMaan YasenMahamed AL IragiMahamed AL Iragiلحن الهدوء♪لحن الهدوء♪Shoayb Al zainShoayb Al zainهدوء انثئهدوء انثئيوسف المتواضع البغدادي ✍يوسف المتواضع البغدادي ✍رشيد المغربيرشيد المغربيزهراء الأميرهزهراء الأميرهقطرة نداقطرة نداصلاح الساعديصلاح الساعديعلي الخزعليعلي الخزعليحيدر العراقيحيدر العراقيحيدر العراقيحيدر العراقيعلي الهاشميعلي الهاشميمخاوي الليل علوانيمخاوي الليل علوانيمخاوي الليل علوانيمخاوي الليل علوانيعبدالله ✰عبدالله ✰قدرنقصماغدرتضاكت