#رحل

رساله الى جنس #ادم !!! حين تفتح غرفة #ابنتك يوما وترى انها دفنت نفسها تحت غطائها ؟ تعانق وسادتها وتتشبث بها وتنزل من عينيها دموع تحرق قلبها بسبب شاب تسلى بها لمده حتى تعلق به قلبها ثم #رحل #تذكر ايام طيشك,شبابك,وتمتعك بالتلاعب بالبريئات ... عندها ستفهم بوضوح معنى #كما_تدين_تدان

رحل

#رحل

علي 07815551140 رووووووووووعه 🍎

عازف الليل خـففوا مـجاملاتكم قـليلآ مع النساء في مواقع التواصل الأجتماعي
فـهناك الـكثير مـنهن #مغرورات أصـبحن يـتخيلن أنـفسهن #أميرات خلف الشاشات
وهـن مجرد جاريات في #الواقع

#العراق_بغداد_شارع_المتنبي

عازف الليل خـففوا مـجاملاتكم قـليلآ مع النساء في مواقع التواصل الأجتماعي
فـهناك الـكثير مـنهن #مغرورات أصـبحن يـتخيلن أنـفسهن #أميرات خلف الشاشات
وهـن مجرد جاريات في #الواقع

#العراق_بغداد

عثمان عادل ربنا يرحمنا برحمتة ويستر بنات ونساء المسلمين

Nxjdcxjdjdj Bxddjjxld جزاك الله كل خير

عقيل السكيني كلام ولااروع

ZSURA Zsura2017 كلام جميل وصورة معبرة أتمنى النساء يحذرون حذوها في الزي

Saddam MDL مرحبا بيك زين انت شواسي مع رمضان كريم

صقر العراق يسعد قلبك الطيب أستاذة

mohamad Samy مش معاكى ف دى
وجة نظري

عبد العالي لوناسي الله يجازيك بالاحسان ويثبت الأجر. حلا

الموسوي الموسوي فعلا

Mohamed Nadr احسنتي النشر

Ahmed Ali حلوووو

عبد العالي الزراد لاحولا ولاقواة. الابالله العلي العظيم .كيف الإنسان اصبح يتلعب بمشعر الناس له الظلم .بعيد عن الدين والمعتقداة هده خصلة دميمة ما يقبلها عقل ولا المنطيق.لمذا

آبـಿـن سـಿـوريآ شـಿـخـಿـصـಿـيآ الله الله حلووو🌷🌷

احباب الروح 🥀🍃🌹🌹🌹🌹🌹
اللّهمّ أسقِ قلوبنا بِذكركَ حتّى تُروىٰ ...
وأشْبع أرواحنا بطاعتك حتّى تَقوىٰ ...
وكُن بِنا رؤوفاً رحيماً فلا ملجأَ لنا سِواك ولا مَأوى ...ٰ
اللّهمّ فرّج أُموراً ضَاقت بها صُدورنا ...
وعجزت بها حيلتنا وقلّ بها صَبرنا.
الّلهمّ أَسعِد قلوبنا بما أنتَ أعْلَمُ بِهِ مِنّا ...
اللّهمّ اجْعَل مانُريدُه في حياتِنا قريباً لِناظِرنَا سَعيداً ِلخواطِرنَا ...
​اللّهمّ أسْعدنَا سعادتين :​
الدّنْيا بِخيرِها والجنّةِ بِفردَوسها.
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
🌷اسعد الله مسائكم 🌷

احباب الروح ما أجمل ان تهدي دعاء
جميلا لأطيب الأحبـــةِ في الله

اللهم استر أحبتى بسترك الحصين ؛ وأعصمهم بحبلك المتين ؛ واجعلهم ممن توكل عليك فكفيته ؛ وسألك فأعطيته ؛ اللهمَّ وفقهم واحفظهم في حياتهم وبارك لهم في رزقهم وذريتهم ؛ وتمم عليهم الصحة في أبدانهم ؛ اللهم أبعد عنهم كل حزن وشقاء ويسّر أمورهم بنور وضياء

اللهم آميين
🌹أسعدالله مسائكم 🌹

يونس يونس صحيح

عبد اوصيله اوصيله ولو حصل العكس الموقف صار مع حواء فتحت باب غرفة ابناها ووجدته يبكي شن رح تتذكر

،، ،، انرت بحجم الكون @you

ابو وسام ابو نصار صباح الخير
هذا ربما يحدث ولكن ليس في كل الحلات وهناك ظروف ومسببات فّ مثلا تختلف الاجيال من جيل الى جيل فسابقا لم يكن هناك إنفتاح كما هوَ حالياً لم يكن هناك خطوط تواصل ولا تت فكان هناك نوعا من المحافظه اما ألان فاحيانا يكون الانفتاح هو السبب مثلا وليس تلاعب الاب مسبقا وهناك امثله كثيره فمن تحافظ على نفسها لا يعنيها ما يُحيط بها

يْآرْبْ عْفْوْڪْ وْرْضْآڪْ احسنتي

Mohamed Nadr روووعه كلام من دهب

كمال العندليب الاسمر صباح الفل

بدر محمد رحمه والله روعه

صفاء الكاظمي رائعة

اميرة ابي رووووعهً

علي الزعيم الزعيم رؤؤعات

حسين علي كلام صحيح

جمال محمد اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم امين

يوسف الاردن 🌺🌿🌺صباح معطـــر مــزيـن بــأحلـى ألـوان الـــورود🌺🌿🌺
🌺🌿🌺جميــل رائــع كأجمــل نـسمــات الــوجـود🌺🌿🌺
🌺🌿🌺صباح زكــي معطــر بــالريــاحين ملــئ بالتفـاؤل🌺🌿🌺
🌺🌿🌺صباح. يغلفــه الحــب وعبـق الـيـــاسميــن🌺🌿🌺
🌺🌷🌺صباحكم ورد🌺🌷🌺

Khalifa khalifa نسال الله السلامة والعافية

عابد الناظر صباح الخير ..

M .J أهم شيء عدم الضحك على العواطف الفتيات ولاكن في هذا الزمن الفتيات يضحكن على عواطف الرجال طبعا ليس الكل....واسعد الله صباحكِ بكل خير يا حلآ

... ... صدقتي ربي يسعدك

رحيل 🦋 . الكل اصبح يعرف قصص حبك الكثيرة مع الرجال فاانتي
اصبحتي مجرد بائعة هوى
بعدما كان الجميع يحترمكي

بحر العيون صباح الخير يا انقاء وأروع قلوب الطيبين هذا اليوم بسمه لي الله ولكم حب من القلب لك مااوصف تصميم احساسك عالي تسمعين وذاك تطهير القضاء البال قلبي سلام الحب لك الورده حمراء من أثار وحضارات وشخصيات تاريخية تسمع بها صدق مشاعر الحب يطري ويفوح

سمسم سمسم فعلا كما تدين تددان

ASA ALSA🌷.AMMON URDUN نعم نعم كلام في غاية الدقة والصحة
نووور الله قلبك واسعدك

Ayman hossein صباح الورد والياسمين
كلام رائع ومعبر عن الواقع

اسامة جاويش ربي يسعدك 🌹🤭

صمت الاثير صدقت

Mansour Benzaine عندما يواعد شاب شابة فليئخذ بعين الاعتبار1 عائلة الفتاة+شرفها + ضعفها + النية + الاخلاص ويقول المثل الشعبي كما تزرع تحصدوالفاهم يفهم

💞هوووس ماايا💞 صباح الخیر

💞هوووس ماايا💞 یسعد قلبک

💞هوووس ماايا💞 احسنتی حلا

💙قَےـلَبّےـ ـ💙آزٍرقَےـ💙 . الله يهدينا

💙قَےـلَبّےـ ـ💙آزٍرقَےـ💙 . ﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻓﺘﺎﺓ ﻣﻨﺤﺘﻚ ﻗﻠﺒﻬﺎ ♡.. ﺳﻠﻤﺘﻚ ﻣﻔﺎﺗﻴﺢ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ☆.. ﻭﻫﺒﺘﻚ ﻧﻔﺴﻬﺎ ^^.. ﻓﻀﻠﺘﻚ ﻉ ﻏﻴﺮﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻌﻬﺎ $$':.. ﻭﺍﻥ ﺃﺳﺎﺀﺕ ﻳﻮﻣﺎً ﻓﻲ ﻇﻨﻬﺎ !.. ﺃﻭ ﺣﺘﻰ ﺿﺎﻳﻘﺘﻚ ﻓﻲ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻬﺎ *-*.. ﺗﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﻟﻠﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﺧﻠﻖ ﺣﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺿﻠﻊ ﺃﻋﻮﺝ . ﻓﻼ ﺗﺠﺮﺡ ﻛﺮﺍﻣﺘﻬﺎ .. ﺗﺬﻛﺮ ﻣﺤﺎﺳﻨﻬﺎ .. ﻭﻻ ﺗﺤﻜﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻤﺠﺮﺩ ﺳﻮﺀ ﻓﻬﻤﻬﺎ!

منير معروف أي فعلا صدقتى
هذا هو قانون يسمى الدوران
{ كما تدين تدان }
ربنا يحفظنا و يحفظ أولادنا من كل مكروه و سوء،
حفظكم الله و رعاكم @bonbonaya

علي 07815551140علي 07815551140عازف الليلعازف الليلعازف الليلعازف الليلعثمان عادلعثمان عادلNxjdcxjdjdj BxddjjxldNxjdcxjdjdj Bxddjjxldعقيل السكينيعقيل السكينيZSURA Zsura2017ZSURA Zsura2017Saddam MDLSaddam MDLصقر العراقصقر العراقmohamad Samymohamad Samyعبد العالي لوناسيعبد العالي لوناسيالموسوي الموسويالموسوي الموسويMohamed NadrMohamed NadrAhmed AliAhmed Aliعبد العالي الزرادعبد العالي الزرادآبـಿـن سـಿـوريآ شـಿـخـಿـصـಿـيآآبـಿـن سـಿـوريآ شـಿـخـಿـصـಿـيآاحباب الروحاحباب الروحاحباب الروحاحباب الروحيونس يونسيونس يونسعبد اوصيله اوصيلهعبد اوصيله اوصيله،، ،،،، ،،ابو وسام ابو نصارابو وسام ابو نصاريْآرْبْ عْفْوْڪْ وْرْضْآڪْيْآرْبْ عْفْوْڪْ وْرْضْآڪْMohamed NadrMohamed Nadrكمال العندليب الاسمركمال العندليب الاسمربدر محمد رحمهبدر محمد رحمهصفاء الكاظميصفاء الكاظمياميرة ابياميرة ابيعلي الزعيم الزعيمعلي الزعيم الزعيمحسين عليحسين عليجمال محمدجمال محمديوسف الاردنيوسف الاردنKhalifa khalifaKhalifa khalifaعابد الناظرعابد الناظرM .JM .J... ...... ...رحيل  🦋 .رحيل 🦋 .بحر العيونبحر العيونسمسم سمسمسمسم سمسمASA ALSA🌷.AMMON URDUN ASA ALSA🌷.AMMON URDUN Ayman hosseinAyman hosseinاسامة جاويشاسامة جاويشصمت الاثيرصمت الاثيرMansour BenzaineMansour Benzaine💞هوووس ماايا💞💞هوووس ماايا💞💞هوووس ماايا💞💞هوووس ماايا💞💞هوووس ماايا💞💞هوووس ماايا💞💙قَےـلَبّےـ ـ💙آزٍرقَےـ💙 .💙قَےـلَبّےـ ـ💙آزٍرقَےـ💙 .💙قَےـلَبّےـ ـ💙آزٍرقَےـ💙 .💙قَےـلَبّےـ ـ💙آزٍرقَےـ💙 .منير معروفمنير معروفزعلومشيتنويتاعيشالأيامبأناخبرورجلمنالدنياأناقةيتركنيسأعتبرهويرحلالزعلغيرتهختامتلاكينةهاللليآآتبعأنآآآڪذآآوطنالنسيانبالرحيلووقفناأعتابهالصادقأعظمتذكرالألمأحزانيروحهوياهالبعدادمكما_تدين_تدانغيرناضركأبكاكاستشهادالسوادابنتكدعاءياربالناروانسانقلبيالشوق