#حولك

يـ @you #ابتسم لعلا #الدنيا تزهر#أماناً لمن #حولك (🌹)

حولك

#حولك

وسام الاسدي الاسدي الاسدي مرحب

سعيد بن محمدي شكرا لك

جابر عمر مادامت انا فاانا مبتسم

الامير الامير حلو

محمد ال نعمان منشورك جميل وانتي اجمل

أمير الظلام فعلا

امجد الماضي احلى مساء

Ahcenetsm Kamosti ان شاءالله

وسام الفهد جميييل ياحلوه

قــطــراتـツ الــنــدىѷ شكراً لكم جميعاً لتواجدكم الكريم نورتوا المنشور حفظكم الله و رعاكم ^_^

اممد شعبان احمد رغم احزاني دايما ابتسم

ashiq allael قطرات الندى
كل عام وانت بالف خير
غابت الأيادي عن مصافحتكم فأرسلنا قلوبنا لتعانق ارواحكم...
وزيّناها بصدق محبتنا لكم ..
نحن على يقين بأن الرسالة أدنى درجات التواصل
لكنها.... تحمل مشاعر تلامس عنان السماء ..
حبا .. وودا ... فيكم ...حفظكم الله واسعدكم...
وطيب الله أيامكم بكل خير
وعيدكم مبارك
❤وكل عام وأنتم بخير❤

قارب الصبر جمييل ابداعك قطرات الندي

محمد ميدو روعه ولكن من ان لنا الابتسامه

انا الحواري ادم رائعه جدا

Yahya Bahloule اهلا بك وعيد مبارك سعيد وكل عام وانت بالف الف خير
الابتسامة هي كل شيء وكما يقول المثل(ابتسم لالدنيا تبتسم لك)

زر الأرض الدنيا دار فناء .
و ابتسم عندما اعلم ان الله رضا عني يا الله اقبل توبتي اليك

يعقوب 00962792949177 حداد كلام جميل رووووووعه

اناقتي سر نجاحي جمله قمه فى الروعه..ويااريت. من. غير كلمة لعلا..🍂

ياسر😃😄 الدبعي بارك الله فيك وكل عام وانتي بخير

Hamd.kiml Wasfi احسنتم ..

فاضل الحياني قطرات الندى

رسولرسول الرسالي احسنتي جميل جدا

صائد الغزلان

فُـيِلَسِـوٌفُـ مًغُتٌـربً الابتسامة .. ذلك التعبير الرباني الرائع الذي تملك به قلوب البشر، لا
تكلفك شيء ولكنها تكسبك الكثير، فهي رغم بساطتها فإن لها تأثير السحر، وهي لغة
تستطيع القول بأنها عالمية لا تحتاج إلى ترجمة لفهمها
الإبتسآمـة مفتآح القلوب
الابتسامة لا ثمن لها
و لكن مردودها عظيم
الابتسامة تسعد كل من تصله
الابتسامة لا تفقر من يعطيها
الابتسامة لا تدوم إلا لحظات و لكن ذكرياتها قد تكون أبدية
الابتسامة تولد السعادة في البيوت و تنشط العلاقات
الابتسامة رمز للصداقة
الابتسامة تمنح الراحة للمتعبين
الابتسامة تعيد الأمل للمحبطين
اذا لقيت إنسانا لا يعرف الابتسامة كن كريما معه و أهد له ابتسامتك
لأنه بالتأكيد هو في حاجة إليها...

ابو العز الحسناوي نشر جميل جدا الإحساس بالتذوق

جراح المنهالي

ليث البياتي كل عاموانتم بالف خير ان شاء الله

Rahim Alger

محمد. الجرادي احسنت النشر

Ahmed Mahmmod جميل اوى

الشيباني المبروك مبروك احسنت

Siham Sayed اللهم امين

محمد ال نعمان احسنتي ياانسه

مالك الأحزان حزين

شموخ رجل أحسنتي بوركتي يامبدعه

Abo Ayman

Hussein Al sari بسمتك عيد علي

الحمد الله تحياتى واحترامى ليكى أختى
احسنتى

💝 زهرة آلَنرجس 💝 جميل جدا احسنتي

محمد مصطفى احسنتى والله

آبّن لَبّنآن ربّ آلَحقَآر‏‏هِہُ‏‏ُُ معقولة تزبط

ماجد الكردي ماجد الكردي

Mouh Lazher

علي ، كل عام ونتي بخير😊😊😊🌹

مرزوق المرزوقي السلام عليكم

؏ـــــــــبٍّدٍّ آلِّـ۶ـزٍّيِّزٍّ 😊

Abd alhlem Alasde ابتسامة واي😊😊😊😊😊😊

Abd alhlem Alasde بعض الأصدقاء ..نخجل أن نلقبهم بـ أصدقائنا / فقط ! إنهم شي أكبر من ذلك ♥ ، إنهم أخوة .. وأعمق - كل عام وانتم بالف خير ياقطرات

Sid Kiri اكيد

وسام الاسدي الاسدي الاسديوسام الاسدي الاسدي الاسديسعيد بن محمديسعيد بن محمديجابر عمرجابر عمرالامير الاميرالامير الاميرمحمد ال نعمانمحمد ال نعمانأمير الظلامأمير الظلامامجد الماضيامجد الماضيAhcenetsm KamostiAhcenetsm Kamostiوسام الفهدوسام الفهدقــطــراتـツ الــنــدىѷقــطــراتـツ الــنــدىѷاممد شعبان احمداممد شعبان احمدashiq allaelashiq allaelقارب الصبرقارب الصبرمحمد ميدومحمد ميدوانا الحواري ادمانا الحواري ادمYahya BahlouleYahya Bahlouleزر الأرضزر الأرضيعقوب 00962792949177 حداديعقوب 00962792949177 حداداناقتي سر نجاحياناقتي سر نجاحيياسر😃😄 الدبعيياسر😃😄 الدبعيHamd.kiml WasfiHamd.kiml Wasfiفاضل الحيانيفاضل الحيانيرسولرسول الرساليرسولرسول الرساليصائد الغزلانصائد الغزلانفُـيِلَسِـوٌفُـ مًغُتٌـربًفُـيِلَسِـوٌفُـ مًغُتٌـربًابو العز الحسناويابو العز الحسناويجراح المنهاليجراح المنهاليليث البياتيليث البياتيRahim AlgerRahim Algerمحمد. الجراديمحمد. الجراديAhmed MahmmodAhmed Mahmmodالشيباني المبروك مبروكالشيباني المبروك مبروكSiham SayedSiham Sayedمحمد ال نعمانمحمد ال نعمانمالك الأحزان حزينمالك الأحزان حزينشموخ رجلشموخ رجلAbo AymanAbo AymanHussein Al sariHussein Al sariالحمد اللهالحمد الله💝 زهرة آلَنرجس 💝💝 زهرة آلَنرجس 💝محمد مصطفىمحمد مصطفىآبّن لَبّنآن ربّ آلَحقَآر‏‏هِہُ‏‏ُُآبّن لَبّنآن ربّ آلَحقَآر‏‏هِہُ‏‏ُُماجد الكردي ماجد الكرديماجد الكردي ماجد الكرديMouh LazherMouh Lazherعلي ،علي ،مرزوق المرزوقيمرزوق المرزوقي؏ـــــــــبٍّدٍّ آلِّـ۶ـزٍّيِّزٍّ؏ـــــــــبٍّدٍّ آلِّـ۶ـزٍّيِّزٍّAbd alhlem AlasdeAbd alhlem AlasdeAbd alhlem AlasdeAbd alhlem AlasdeSid KiriSid Kiriنفسكواحدابتسمﻣﻌﻚبقلببالوحدهالظروفمنالأصدقاءحياةﺗﺤﺐالنورالأسنانتعلمتكونفيكيسعدكلاتيأسحلمكلاتتصنعترشهاتبدألاتصيرخفاياكفثوابيساعدوكيقلقكالحياةالابتسامةحقيقةكيفالسعادةالسعادهالعمرالأملالدنيارمضانالكلاماجملالصدققلوبمعصباحكمﺷﺨﺺأنتاليأسالبشرذكرىإحساسأحب