#تعيش

‏يـ @you #تعيش و#تموت وفقًا لما يجري #داخلك #ذلك الذي #لا يستطيع #أحد #سواك أن #يعرفه #خاطرة ✨

تعيش

#تعيش

Ahcenetsm Kamosti صح يا قطرات الندى عزيزتي

انيق لكلام لحب صاح كلامج

غازي محرم صح

ماجد حسن داخلي علياء ورجوله ووفاء
واحترام كل مواثقي

Ali Baba يقول المثل: (خلي البير بغطا8

جابر عمر اتمني ان يعرفني كل من يخلطني....انا كتاب مفتوح لااحبتي

🔸محـمـود مـنـيـر🔸 مؤثرة ربي يبعد عنكم الاحزان

رسولرسول الرسالي كل عام وانتي بالف الف الف خير كلام ذهب

فاضل الحياني كلام جميل قطرات الندئ

المجد الامجاد كلامك صحيح

محمد بحر الوفاء رؤؤؤعات

عمران الجبوري منوره

Yahya Bahloule طبعا اكيد

دًقًهّ قًلُبُ 💕 😔

Seeb Seeb جميل

ابو سلطان العطري العطري حلوة جدآ

Seeb Seeb صباح الخير

Sid Kiri

محذوف محذوف روعه

رضا هاشم ال

رائد جاسم

. , فعلا

اممد شعبان احمد ذكريات لاتقدر بمال ولا اتمن احد، عليها

الحمد الله احساس رائع احسنتى 👍

Anis Rouh قطرات تنزل من عيناك تضرب صمات القلب فيتكلم ويقراء لكي ياندى مابداخله اما يعش او يموت مثل الحوت

خفاش بغداد رررروووععهه

ابو العز الحسناوي كلام جميل جدا الإحساس

Ali Al.mshri هذا الصحيح واللي اعيشه بالفعل...لاصك فوك👌👍✋

آاهات الروح آاهات الروح مبدعة الكلام عشتي

عمار عمار صح لسانك

فهد حمود جميلللل❤❤❤

محمود حمدي

مهند الكربلائي جمييييل همسك

صائد الغزلان

أبو محمود الحمدلله

Yaqeen Eslame مبارك افضل منشور 🌹😊

حمد💞 ابن الفرات

أبنك وأفتخر يا عراق صلى الله عليه وسلم حبيبنا المصطفى

ياسر😃😄 الدبعي

رهف يمنية اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وصحبة وسلم تسليما كثير

Ahcenetsm Kamosti والله أحبكي يا قطرات

أبنك وأفتخر يا عراق النساء المخلصات بزمننا هذا كالماسات النادره وكالنجوم التي تظيء سمائنا وصعب العثور عليها للأسف الشديد

💕أّطّيِّأّفِّ 💕 أّلَلَيِّلَ💕

ام شهد 😍 فعلا لايعرف مابالدواخل الا رب الدواخل...معبره

Waleed Omar جميل ورائع وواقعي ..

Rosemary . روووعة😊

جراح المنهالي صدقتي

(("سفــير" بـــلادي")) أي نعم صدقتي والله

Ashraf Alghny احسنتي

هلوســــات رجــل خاطرة تستحق الوقوف عندها

Ahcenetsm KamostiAhcenetsm Kamostiانيق لكلام لحبانيق لكلام لحبغازي محرمغازي محرمماجد حسنماجد حسنAli BabaAli Babaجابر عمرجابر عمر🔸محـمـود مـنـيـر🔸🔸محـمـود مـنـيـر🔸رسولرسول الرساليرسولرسول الرساليفاضل الحيانيفاضل الحيانيالمجد الامجادالمجد الامجادمحمد بحر الوفاءمحمد بحر الوفاءعمران الجبوريعمران الجبوريYahya BahlouleYahya Bahlouleدًقًهّ قًلُبُ 💕دًقًهّ قًلُبُ 💕Seeb SeebSeeb Seebابو سلطان العطري العطريابو سلطان العطري العطريSeeb SeebSeeb SeebSid KiriSid Kiriمحذوف محذوفمحذوف محذوفرضا هاشم الرضا هاشم الرائد جاسمرائد جاسم. ,. ,اممد شعبان احمداممد شعبان احمدالحمد اللهالحمد اللهAnis RouhAnis Rouhخفاش بغدادخفاش بغدادابو العز الحسناويابو العز الحسناويAli Al.mshriAli Al.mshriآاهات الروح آاهات الروحآاهات الروح آاهات الروحعمار عمارعمار عمارفهد حمودفهد حمودمحمود حمديمحمود حمديمهند الكربلائيمهند الكربلائيصائد الغزلانصائد الغزلانأبو محمودأبو محمودYaqeen EslameYaqeen Eslameحمد💞 ابن الفراتحمد💞 ابن الفراتأبنك وأفتخر يا عراقأبنك وأفتخر يا عراقياسر😃😄 الدبعيياسر😃😄 الدبعيرهف يمنيةرهف يمنيةAhcenetsm KamostiAhcenetsm Kamostiأبنك وأفتخر يا عراقأبنك وأفتخر يا عراق💕أّطّيِّأّفِّ 💕 أّلَلَيِّلَ💕💕أّطّيِّأّفِّ 💕 أّلَلَيِّلَ💕ام شهد 😍ام شهد 😍Waleed OmarWaleed OmarRosemary .Rosemary .جراح المنهاليجراح المنهالي(("سفــير" بـــلادي"))(("سفــير" بـــلادي"))Ashraf AlghnyAshraf Alghnyهلوســــات رجــلهلوســــات رجــللآتفهمالنااسأالنااسحالگمؤلمحلمكوآقعكفأحلامهمالحياةقدلاوفيالمرضالحياهتموتهمحياتكليششلونبسحلمﻫﺎﻱأصعبحدبلياكداخلكالقدرةحاولعدممكروهجسمهاالرخيصقمةبتتمنيكوكو_مابيحبنيشالأحاسيستسقىهجراناقصىالاحياءتعاشر_تفهمصعباتتقل_تتكيفالناساللهمنالأخلاقسعادهالأمل