#بصراحة

#بصراحة #مساؤؤؤ_غوالي

بصراحة

#بصراحة

هاشم العراقي

مجنونك مجنونك وسط

كاتم الاحزان مساء النور والسرور

عقيل الجبوري الله الله👇👇👇
وليش خلينه الدمع ينزل رخيص
وليش كل لحظة جرح نكتب شعر
وليش ذبينه الفرح والهم جبير
وليش رغم اخطائنه نحب نستمر
ليش مذبوح الوفه بلحظة خداع
وليش مات الشوك والحب يحتضر
وليش خلينه المشاعر بس كلام
وبالعتاب شفافنه شكد تعتذر
اه منك يازماني تغيريت
وجسرطبعك صاير وماتنكر

فلاح المحمداوي كبار

Sharhabeel Abadi tal3a7 megawatt be among m3k

مرتضى 🙌 أحبكم 😉 يخبلن

عراقي وافتخر عراقي

وجيه ملاهى ملاهى صباح الجمال صباح الحب يسعد صباحك يابرنسيسه

علاء العراقي كبار

الخطاط والشاعر مصطفى البياتي كبار

اعز الناس احفادي اعز الناس احفادي صغار

ليش احبك بجودك

امير امير يسعد مسائج ياحلووووه

امنيات مؤجلة امنيات مؤجلة وسط

ليش احبك وسط

Saif Khaled مساء الورد

حيدر صبر موزان الزيادي عميان

باسم العراقي

محمد الابراهيمي

أبو حنين

احمد صالح مساءالفل

وسيم الباشا ممكن قبول الصداقه

وجيه ملاهى ملاهى مساء الأفراح مساء الحب مساء الجمال منوره

مصطفى الحقوقي نورتي فروحة

العسكري الزبيدي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، لا بد منك أيها الرجل أن ترفع قبعتك وتنحني الى إمرأة منحتك الحياة، وتمسك بيدها ولا تنس المثل القائل " وراء كل رجل إمرأة عظيمة". #اليوم_العالمي_للمرأة .

Ahmed العراقي مساء النوار

Roshdy aLrediny ALRLDNY 0100 ما اجملك واروعك وافتنك

Roshdy aLrediny ALRLDNY 0100

ألأنہۗہيہۣۗقہۣۗے 😍 ألہۣۗہۣۗعہۣۗہۣۗراقہۣۗہۣۗي مساء الانوار

هاشم العراقيهاشم العراقيمجنونك مجنونكمجنونك مجنونككاتم الاحزانكاتم الاحزانعقيل الجبوريعقيل الجبوريفلاح المحمداويفلاح المحمداويSharhabeel AbadiSharhabeel Abadiمرتضى 🙌 أحبكم 😉مرتضى 🙌 أحبكم 😉عراقي وافتخر عراقيعراقي وافتخر عراقيوجيه ملاهى ملاهىوجيه ملاهى ملاهىعلاء العراقيعلاء العراقيالخطاط والشاعر مصطفى البياتيالخطاط والشاعر مصطفى البياتياعز الناس احفادي اعز الناس احفادياعز الناس احفادي اعز الناس احفاديليش احبكليش احبكامير اميرامير اميرامنيات مؤجلة امنيات مؤجلةامنيات مؤجلة امنيات مؤجلةليش احبكليش احبكSaif KhaledSaif Khaledحيدر صبر موزان الزياديحيدر صبر موزان الزياديباسم العراقيباسم العراقيمحمد الابراهيميمحمد الابراهيميأبو حنينأبو حنيناحمد صالحاحمد صالحوسيم الباشاوسيم الباشاوجيه ملاهى ملاهىوجيه ملاهى ملاهىمصطفى الحقوقيمصطفى الحقوقيالعسكري الزبيديالعسكري الزبيديAhmed العراقيAhmed العراقيRoshdy aLrediny ALRLDNY 0100Roshdy aLrediny ALRLDNY 0100Roshdy aLrediny ALRLDNY 0100Roshdy aLrediny ALRLDNY 0100ألأنہۗہيہۣۗقہۣۗے 😍 ألہۣۗہۣۗعہۣۗہۣۗراقہۣۗہۣۗيألأنہۗہيہۣۗقہۣۗے 😍 ألہۣۗہۣۗعہۣۗہۣۗراقہۣۗہۣۗيسؤاللاقلباحبوردةحياتهاحياتهنعمممكن_تقبل_اعتذار_انسان_جرحكالكل_يجاوبالشيطانالصمتأناايخلهأثنينالبوحالشمري_ابن_كربلاءيسولفاللهليلةالنصيحةمععلىلوهلللنقاشاحبكمانتالخجلالمديرالغزلحموديامكموضوعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاغازلاضوگكمساؤؤؤ_غواليضدجاااووووبضفاف