#النهوض

يـ @you #حاول أن تحدد #أهدافك و#طموحاتك، وتخيل #نفسك دائماً في #المكان الذي #تحلم به كي #يُصبح لديك #دافع يساعدك على #النهوض كلما سقطت #قف يومياً #أمام_المرآة و#امدح_نفسك، وقل #كلماتٍ_تشجيعية مثل #أنا_أستطيع_فعل_ذلك ، أو #أنا_استحق_فرصةً_ثانية

النهوض

#النهوض

عمر العراقي العراقي عمر اكيد

الورده الحمراء كلام روعة احسنت

مطر ابو محمد صباح الخيرات قطر الندى..نعم احسنتي وفقكم الله

منور ابو صحيح وبالفعل منورين

شاعر الحسين التميمي وانا مفتوحا علئ الجميع ولااتعارض بحب صديق او قرب اخ او حب حبيبا وفي لايظر ذالك عندي

حيدر العراقي Misan

Majdy Alrdfany كلام جميل احسنتِ

سيد رشيد الشرع فعلا

على عبدالله الحواني احسنتي وصح لسانك ويعطيك الف عافيه وصحه وسعاده

abed Boukhris كلامك جميل اختي قطرات تسلموو

حيدر العراقي Misan

دًقًهّ قًلُبُ 💕 فعلا 👏

AL Awad كلام جميل اسعد الله مساكي

سكوتي عقابك فعلا غلاتي سلمت يداكي

مطر ابو محمد مساء الخيرات قطر الندى..نعم ولكن المثل يقول ...كل من مدح نفسه ذمها....الناس هي التي تمدح وفقكم الله

العسكري ألاسمراني الزبيدي

عمر العراقي العراقي عمرعمر العراقي العراقي عمرالورده الحمراءالورده الحمراءمطر ابو محمدمطر ابو محمدمنور ابومنور ابوشاعر الحسين التميميشاعر الحسين التميميحيدر العراقي Misanحيدر العراقي MisanMajdy AlrdfanyMajdy Alrdfanyسيد رشيد الشرعسيد رشيد الشرععلى عبدالله الحوانيعلى عبدالله الحوانيabed Boukhrisabed Boukhrisحيدر العراقي Misanحيدر العراقي Misanدًقًهّ قًلُبُ 💕دًقًهّ قًلُبُ 💕AL AwadAL Awadسكوتي عقابكسكوتي عقابكمطر ابو محمدمطر ابو محمدالعسكري ألاسمراني الزبيديالعسكري ألاسمراني الزبيديأهدافكنفسكالمكانحاولطموحاتكالعيبنسقط