#العروبه_في_دمنا

يا @you ارجوكم #اقرأوها #السلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاته #العروبه_في_دمنا ارجوكم عايزين نبعد #فكرة مصري ليبي سوري لبناني سوداني تونسي مغربي خليجي اي دوله يا @you #بتمني لا يكون فيه زعل من بعض نكون #يد واحده ياريت نفكر فى #الغرب كيف يفكروا والله احنا #احسن منهم #كتييييييييييييييير #لاكن للاسف عندنا #أعلام فاسد #اعلامنا مضيعنا يا بشر 😢😢😢😢 ليه عايشين كده #اين حقوق الانسان #أين الانسانيه #اين الرحمه يابشر أين انتم #ياااااااااااااااا_عرب 😢😢😢😢😢😢😢😢 هذه رساله من #طفل🙏 الي من يسمع 📣 #الأطفال هما المستقبل هما أجيال واجيال 👪👫👬👭👴👩👨👨👧👦👶 اجيال توارث أجيال 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢 #ما زنب إن الطفل ملوش وطن #ما زنب إن الطفل ملوش سكن #ما زنب إن الطفل ملوش فراش #ما زنب إن الطفل ملوش أصدقاء #ما ....... #ما ........ كتيــــــــــــر للأسف بفضفض بس #ما زنب #الطفل في الحروب والمشاكل وكتر السلاح 💣🔫💣🔫🔫💣 ما #زنبه إنه يعيش في رعب وخوف #دائما 😮😯 ما زنبه أن #الدراسه عدة عليه ولم يعلم #شيء😯😕 خلينا الان نحاول #نساعدهم ✊ لان السنه تعدي عليه #ضاعت من عمره 🙍 اسألكم سؤال بتمني #تجاوبيني ؟؟؟ السنه التي #تمر علي أي طفل او اي طالب أو اي معلم من غير أن #يتعلم فيها بشي كيف تتعوض ......؟؟؟؟؟؟؟ أرجو الرد 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢 كيف نعوض عن #الطالب السنه التي مرت عليه 😢😢😢😢😢 #بالله عليكم كفايه من كتر #السلاح كفايه من كتر #المشاكل 😢😢😢 #حبوا_بعض #كونوا اخوه #كفايه...............😢 #كفايه.............😢 تعبنا 😢 #تعبنا 😢تعبنا😢 بالله عليكم #سامحوني 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏😢😢😢😢😢😢 كلي #ألم اسف علي الاطاله ولاكن الجرح #كبير 😔😔😔😔😔😔😔😔 #الحلم_العربي #اخيكم_رمضان_العربي #انا_وبكل_فخر_عربي

العروبه_في_دمنا

#العروبه_في_دمنا

مغلق مغلق اخي رمضان احسنت
اتمنى تصل رسالتك والكثير م̷ـــِْن مثيلاتها الى العالم بااسره
لَـگِنْ مثلما بيقول المثل
يافصيح لمن تصيح
لااحد يجيب لااحد يغيث سوى •اللّـہ̣̥ عزوجل وكلنا انفسنا وامورنا ڵـهٍ وهو ارحم الراحمين

طارق الحيدري احسنت 👍👍رؤؤعه

karim abdelah أحسنت أخي رمضان 😌👌👍👍👍🌹🌹

الصراحة = الراحة شكرا👍احسنت

إشراقة شمس احسنت النشر

Majdy Alrdfany أحسنت

للاسف الشديد

ابو رضاء كلامك كويز يامرمضان

مغلق مغلقمغلق مغلقطارق الحيدريطارق الحيدريkarim abdelahkarim abdelahالصراحة = الراحةالصراحة = الراحةإشراقة شمسإشراقة شمسMajdy AlrdfanyMajdy Alrdfanyابو رضاءابو رضاءالسلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاتهﻓﻜﺮﺓبتمنياقرأوها