#أخر

توقفواااا عن الحب !!!! لأنه يجعل سعادتكم وتعاستكم تحت رحمة مخلوق #أخر #عاشق_الهدووء 💕💕💕

أخر

#أخر

طاهر عباس جميل

Dorsave Elotmani ادا تمزق القلب فلم يكن هناك حب من الاصل الحب فيه احساس تواضع تنازلات..والمتل يقول كل عاشق نادم الا العاشق وجه رسول الله عليه افضل الصلوات

يا حبيبي يا عراق يا حبيبي يا عراق

يا حبيبي يا عراق يا حبيبي يا عراق

دمعة حزن فعلا

هدوء الليل الووو

عٌٻيَر آلُوُؤؤرد نِهِأّأّأّيِّةّ گلَ حٌبِ قِلَبِ مَمَزِّقِ 💔
وِنِأّأّدِروِنِ مَنِ يَِّّسعٌدِؤؤنِ بِهِ فِّهِنِيِّئأّ لَهِمَ وِلَقِلَوِبِهِمَ أّلَنِأّأّصٌعٌهِ ❤

قاسم الباهلي

زهرة الكاردينيا الحب صعب

زهرة الكاردينيا

أبِنِ أّلَأّګأّبِر الحب بعض الاحيان شي جميل

Swim Doha

بــஸـﮧﺮاءة روح صّـْْ(☑)ـْْحّ السانك

محمدعبدالملك احمد لا لن اترك الحب اعيش واموت عليه

عٌٻيَر آلُوُؤؤرد نِوِؤؤرتّ ❤👍

Soltan Lahlam مما الحل لمعالجة هذا المشكل الذي اصبح بتوغل في صفوف الذكور و الانات

علوش الإيراني الإيراني صحيح

Soltan Lahlam صحيح

طاهر عباسطاهر عباسDorsave ElotmaniDorsave Elotmaniيا حبيبي يا عراق يا حبيبي يا عراقيا حبيبي يا عراق يا حبيبي يا عراقيا حبيبي يا عراق يا حبيبي يا عراقيا حبيبي يا عراق يا حبيبي يا عراقدمعة حزندمعة حزنهدوء الليلهدوء الليلعٌٻيَر آلُوُؤؤردعٌٻيَر آلُوُؤؤردقاسم الباهليقاسم الباهليزهرة الكاردينيازهرة الكاردينيازهرة الكاردينيازهرة الكاردينياأبِنِ أّلَأّګأّبِرأبِنِ أّلَأّګأّبِرSwim DohaSwim Dohaبــஸـﮧﺮاءة روحبــஸـﮧﺮاءة روحمحمدعبدالملك احمدمحمدعبدالملك احمدعٌٻيَر آلُوُؤؤردعٌٻيَر آلُوُؤؤردSoltan LahlamSoltan Lahlamعلوش الإيراني الإيرانيعلوش الإيراني الإيرانيSoltan LahlamSoltan Lahlamطيورالطفلفيتامينالمسجدالنومرسالةلاالرحيلهووحينعالمموعدليشألرجلبلاحقآعاشق_الهدووءأحتقرمنحطهخيانةصنعتسالفةمبررآتكأضواءلآابالفعلصفيالأكآذيبوبشرشعرترحيلآررررررګزيأغأليألصينعيينګبأخر