❓ الكل يشارك .‏المثل يقول: خُذ بنت عمك تحمل همك ..! مع او ضد زواج الاقارب؟🤔🤔

الكل يشارك .‏المثل يقول: خُذ بنت عمك تحمل همك ..! مع او ضد زواج الاقارب؟🤔🤔 ضد

❓ الكل يشارك .‏المثل يقول: خُذ بنت عمك تحمل همك ..! مع او ضد زواج الاقارب؟🤔🤔

الموسوي هيبة زلم الكربلائي بعض الاقارب عقارب 😁

سمو الفقير لماذا ضد

الموسوي هيبة زلم الكربلائيالموسوي هيبة زلم الكربلائيسمو الفقيرسمو الفقير