❓ مَن أحقُ بـ الوَردة ، غَارسُها أم سَاقيهَا ؟ 💙

مَن أحقُ بـ الوَردة ، غَارسُها أم سَاقيهَا ؟ 💙 بالطبع ساقيها لأنه يتردد عليها وابدى اهتمام كامل بها✨🌹✨🌷

❓ مَن أحقُ بـ الوَردة ، غَارسُها أم سَاقيهَا   ؟ 💙

صاحبة القلم الذهبي الجزائ صح لسانك حنونتي

Abo omar. Abo omar غارسها وساقيها. وكما يقول المثل… الام ليست التي انجبت ولكن الام التي ربت وسهرة الليالي… .مساكي معطر بذكر الله

عاشق ولكن يسعد مساك بالخيرات

Walid . بضبط 🌼

صاحبة القلم الذهبي الجزائ صاحبة القلم الذهبي الجزائ Abo omar. Abo omar Abo omar. Abo omar عاشق ولكنعاشق ولكنWalid .Walid .