❓ هناك الكثير من الامثله والكلمات الحقيقيه في حياتنا متشابهه مع بعض المجتمعات مثل المثل الذي يقول (فاقد الشئ لا يعطيه ) هل هذا المثل فعلا صحيح من وجهة نظرك؟ وهل صادفت امثله من الحياة تدل علي صحته؟ عن نفسي اجده غير صحيح ماذا عنك شاركني برأيك؟

هناك الكثير من الامثله والكلمات الحقيقيه في حياتنا متشابهه مع بعض المجتمعات مثل المثل الذي يقول (فاقد الشئ لا يعطيه ) هل هذا المثل فعلا صحيح من وجهة نظرك؟ وهل صادفت امثله من الحياة تدل علي صحته؟ عن نفسي اجده غير صحيح ماذا عنك شاركني برأيك؟ مساالورد ..فقدان الشيء هو المحاولات التي تبوء في الوصول له او عدم الوصول مهما كان وفاقد الشي الملموس طبيعي لن يستطيع اعطاءه اما عن الامور المعنويه انما قد نستطيع اعطاء مالانستطيعه لانفسنا

❓ هناك الكثير من الامثله والكلمات الحقيقيه  في حياتنا متشابهه مع بعض المجتمعات مثل المثل الذي يقول  (فاقد الشئ لا يعطيه )  هل هذا المثل فعلا صحيح من وجهة نظرك؟  وهل صادفت امثله من الحياة تدل علي صحته؟  عن نفسي اجده غير صحيح ماذا عنك شاركني برأيك؟

💕ربُـ‘ـُى مُـ‘ـُآلُـ‘ـُى سُـ‘ـُۅآآآآكُـ‘ـُ💕 احسنتي
اشكرك علي الاجابه🌹

💕ربُـ‘ـُى مُـ‘ـُآلُـ‘ـُى سُـ‘ـُۅآآآآكُـ‘ـُ💕💕ربُـ‘ـُى مُـ‘ـُآلُـ‘ـُى سُـ‘ـُۅآآآآكُـ‘ـُ💕